مفوضية شرطة مرتيل تطيح بالمدعو صوكو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمارتيل مساء الأربعاء 27 فبراير 2019  بالحاق ضربة موجعة لمروجي  المخدرات بكل انواعها  بالمدينة ، و بناء على معلومات دقيقة تم على اثرها استدراج وإيقاف احد اخطر مروجي المخدرات بشتى انواعها بمارتيل الملقب ب( صوكو) متحوزا بلفافة من مخدر الكوكايين، بالقرب من إحدى محطات الوقود. 

و لقيام حالة التلبس تم إجراء تفتيش بمنزل المعني بالأمر بحي احريق بتعليمات من النيابة العامة اسفر عن حجز كميات كبيرة من المخدرات القوية المتمثلة في : 

 

– 500 قرص طبي مخدر من نوع اكستازي.

– 200 قرص طبي مخدر من نوعي ريفوتريل و طرانكيل.

– ستة (06) غرامات من مخدر الكوكايين الخام.

– حوالي خمسين ( 50 ) غرام من مخدر الشيرا.

– هاتف نقال من نوع سامسونغ.

– سكين من الحجم الكبير.

– حوالي ستة آلاف درهم متحصلة من ترويج الممنوعات.

– كمية من البلاستيك الخاص بالتلفيف.

– ميزان الكتروني.

 

هذه العملية تاتي في إطار التعليمات الصارمة 

للرئيس الجديد الذي تم تعيينه رئيسا على  مفوضية شرطة مارتيل العميد الممتاز عبدالوهاب الطاهري في إطار حركة تنقيلات  جديدة شملت ولاية أمن تطوان و ذلك بعد الترقيات الأخيرة في صفوف رؤساء الدوائر  و المفوضيات ، كم عين العميد الإقليمي ” رضوان الكوش ” الرئيس السابق لمفوضية امن مارتتل ، نائبا لرئيس المنطقة بولاية أمن تطوان.

 

 منذ تولي عبدالوهاب الطاهري  هذا الاسبوع مهامه بمفوضية امن مارتيل اعطى تعليماته الصارمة لكل عناصر المفوضية  لبدل مزيد من المجهودات و التفاني في العمل  لسلامة و امن واستقرار للمواطنين  و لساكنة المدينة.

 

هذه العملية تندرج ايضا في إطار محاربة ترويج المخدرات بمختلف أنواعها بالمدينة التي تباشرها مصالح الشرطة المفوضية مارتيل خاصة فيما يتعلق بتجفيف منابع ترويج المخدرات بكل انواعها.

 

وقد وضع المعني وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة وفي قضايا إجرامية مختلفة تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق الأبحاث معه وتقديمه أمام العدالة.

 

تطوان بلوس: ا.ع.الحفيظ 

               م.عشيق 
قد يعجبك ايضا
Loading...