تنظيم الدورة الثانية لجائزة أحسن ” تحقيق صحفي”

بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الذي يصادف ( 15 نونبر ) من كل سنة ، وبمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيسها ، تعلن جمعية ( أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال )  بطنجة  ، أنها ستنظم  الدورة الثانية لجائزة  أحسن ” تحقيق صحفي” في مختلف الأجناس الصحفية ،  أو “الربورطاج”  وأفضل “صورة إخبارية ” وذلك  لفائدة الصحفيين العاملين بمختلف وسائل الإعلام الوطنية .

ويشترط في المرشح للمسابقة أن يكون عمله الصحفي قد ثم نشره أو إيداعه  أو بثه في إحدى  وسائل الإعلام :  المكتوبة  أو الإلكترونية أو  المرئية أو المسموعة خلال سنة ( 2018 ) بحيث ستشرف على انتقاء المواد الفائزة في المسابقة، لجنة مكونة من أساتذة مختصين في مجال الإعلام والاتصال .

فبالنسبة للصحافة المكتوبة والإلكترونية: ترسل المشاركات في ثلاثة نسخ تحمل توقيع التحقيق بإسم الصحفي المشارك  مع تاريخ النشر .

و بالنسبة لوسائل الإعلام السمعية أو البصرية: تبعث المشاركات عن طريق ” قرص مدمج ” في نسختين لدى مقر الجمعية الكائن بدار الشباب حسنونة شارع الحسن الثاني . طنجة .

و تعلن الجمعية إلى علم السادة الصحفيين ، الراغبين في المشاركة أن يبعثوا بالمواد الإعلامية المقترحة  إلى  العنوان التالي وذلك قبل 31 يناير 2019 :

 جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال  –  صندوق البريد :  (2484 المصلى) – طنجة –  أو عن طريق البريد الإلكتروني :  

amisradiotv@gmail.com

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين في الدورة الثانية لجائزة  أحسن ” تحقيق صحفي” خلال ملتقى البوغاز للإعلام  في دورته الخامسة و الذي ستنظمه جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة شهر مارس القادم .

يلاغ

قد يعجبك ايضا
Loading...