الكرتيلي :منافس للفاسي الفهري على رئاسة جامعة الكرة

tetouanplus
أعلن أحمد الكرتيلي، الرئيس السابق لعصبة الغرب، وفريق اتحاد الخميسات، ترشحه لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلفا لعلي الفاسي الفهري، الرئيس الحالي
وبات الكرتيلي، ثالث مرشح يعلن رغبته في رئاسة جامعة كرة القدم، بعدما سبق لكل من أقصبي، رئيس المغرب الفاسي سابقا، ورئيس أكاديمية كرة القدم بفاس، ومحمد مرزاق، رئيس فريق نجم وجدة، والعضو السابق بلجنة الهواة، أن أعلنا رغبتهما في خلافة الفهري على رأس الجامعة الأكثر شعبية في المغرب.
وبات علي الفاسي الفهري، الرئيس الحالي لجامعة كرة القدم، يتوفر على ثلاثة منافسين له على منصبه، بعدما أكد مقربون منه نيته في الترشح لولاية ثانية من أربع سنوات، بعد نهاية ولايته الأولى في بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
وسيزيد ارتفاع عدد المرشحين لخلافة الفاسي الفهري من مخاوفه في فقدان منصبه، سيما أن الجمهور الرياضي والشارع المغربي بات يطالب برحيله رفقة أعضاء مكتبه، بعدما لم يقدموا إضافة كبير للمشهد الكروي، وفشلوا في تسيير شؤون كرة القدم منذ انتخب الفهري بالتصفيق رئيسا للجامعة.
وكان الفهري قد فاز برئاسة الجامعة بعدما كان المرشح الوحيد لخلافة الجنرال حسني بنسليمان، إذ تلقى منافسوه في الولاية الأولى وأبرزهم أحمد الكرتيلي، اتصالات هاتفية تطلب منهم سحب ترشيحهم للجامعة على اعتبار أم الفهري مقترح من جهات عليا، ولا ينبغي لأي مرشح منافسته.
يشار إلى أن المكتب الجامعي لكرة القدم قرر عقد اجتماع له الأسبوع المقبل لتحديد الموعد الرسمي لعقد الجمع العام السنوي، بعد نهاية الدوري الاحترافي.

متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...