عامل اقليم المضيق الفنيدق يشرف على نهائيات الدوري الرمضاني لملاعب القرب الكورنيش مرتيل الثلاثة

من المنتظر أن يشرف عامل إقليم المضيق الفنيدق السيد  “حسن بويا” ، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد صلاة العصر يوم الأربعاء 13 يونيو 2018  بمدينة مرتيل ، على  توزيع الكؤوس والجوائز وتكريم بعض الوجوه  الرياضية  الذين أسدوا خدمات جليلة للرياضة بالإقليم خلال  نهائيات الدوري الرمضاني لكرة القدم بملاعب القرب الكورنيش مرتيل رقم 1-2-3 لفرق الأحياء بالمدينة و نظم من طرف عمالة المضيق الفنيدق بمناسبة احتفاء بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغية المساهمة في تطوير مهارات اللاعبين المشاركين  واكتشاف مواهب يمكنها أن تنظم للفريق، و بشراكة مع مجلس العمالة و المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ، تحت شعار ” الشباب محرك للتنمية البشرية” ، و نهائي دوري للصحافة بنفس المناسبة و تحت شعار ” كلنا مع احتضان المغرب لمونديال 2026″، نظمته  النقابة المغربية للصحافة المغربية بتطوان، وجمعية أمل لدعم مرضى الإدمان ،واتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة بشراكة مع عمالة المضيق الفنيدق .

و قد شارك في الدوري الرمضاني ما يفوق 700 لاعب يمثلون 68 فريق في  مختلف الفئات العمرية ،المشاركة كانت مجانية لجميع الفرق .

 الفرق المتأهلة إلى نهائي دوري الرمضاني كالتلي:

– نهائي فئة الشبان:

حومة وريرة –  حومة عيساوة .

– فئة القدماء : 

 

قدماء نهضة مرتيل  –  قدماء المغرب التطواني 

 

– دوري الصحافة: 

 

– إذاعة تطوان الجهوية  –  محامون الشباب .

 

– و تجدر الإشارة إذاعة تطوان الجهوية  توجت بطلا  بالنسخة الماضية .

 

– نتائج نهائي فئة الصغار 2003/2004 لفائدة فرق الأحياء توج فريق ساقية الدفل بطلا للدوري بحصة ثقيلة أربعة أهداف مقابل لا شيئ على حساب أشبال القابلية.

 

– و في نفس الفئة الصغار لفائدة مدارس كرة القدم توج فريق مدرسة نهضة مرتيل B بطلا للدوري على حساب زملائهم بنفس المدرسة حرف A بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل ثلاثة أهداف داخل كل شبكة.

 

– الدوري عرف نجاحا كبيرا على جميع المستويات و تميز بالفرجة والمتعة والإثارة والتشويق و الروح الرياضية في جل المباريات التي استمتع بها الجمهور من ساكنة المدينة و الزوار . 

 

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ أوضبجي
قد يعجبك ايضا
Loading...