المجلس الجهوي للسياحة لطنجة تطوان الحسيمة يستعد لاستقبال الزوار في فصل الصيف

   بادر المجلس الجهوي للسياح بطنجة تطوان الحسيمة، استعدادا لفصل  الصيف، الذي تكثر فيه الحركة، بفضل توافد العديد من الزوار على المنطقة، سواء المغاربة، من مدن مختلفة، أو افراد الجالية المقيمة بالخارج، فضلا عن السياح الاجانب، عقد لقاء مساء يوم الثلاثاء خامس يونيو 2018، بفندق موبنبيك، بعاصمة  البوغاز. بغية توفير شروط استقبال جيد، مع توفير الامن لهم طيلة مدة تواجدهم بالجهة.  بحكم التطور السياحي المتسارع  بالعالم، مما يفرض على المغرب بدل مجهودات مضاعفة.

     ولتحسين شروط الخدمات السياحية بالشمال، ارتاى المجلس الجهوي للسياحة  لطنجة تطوان الحسيمة، الذي يرأسه مصطفى بوستة، الانخراط في مجموعة من البرامج وطنية ومحلية، عبر تنظيم عدة لقاءات، والتوقيع على عدة اتفاقيات، مع  مؤسسات عمومية ومنتخبة،. من قبيل خلق لجنة محلية تعنى بالقطاع،  بماشاركة السلطات،  بغية ضمان سلامة، وحسن استقبال الزبناء، فاعداد دليل خاص بشراء منتوجات الصناعة التقليدية، ث انشاء  لجنة جهوية للصناعة السينمائية، فافتتاح متاحف واماكن تنشيط ثقافي.  

للاشارة فاللقاء عرف حضور العديد من المسؤولين والمهنيين والمستثمرين في القطاع السياحي، نذكر منهم، حميد عباسي  المندوب الجهوي للسياحة، محمد بكوري العلمي رئيس جمعية البارزارات بالمدينة القديمة لعاصمة البوغاز، محمد البهجة رئيس جمعية صناعة الفنادق بطنجة، محمد الشيوة رئيس جمعية وكالات الاسفار بمدينة ذات البحرين.

 

عبد السلام العزاوي

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...