العدالة والتنمية تقدم التعازي لآل الكتاني

قام وفد من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية برئاسة  الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني وعضوية الأستاذ محمد يتيم النائب الثاني للامين العام و الأستاذ مصطفى الرميد والدكتور لحسن الداودي والدكتور نجيب بوليف والدكتور الصمدي والدكتورة سمية بن خلدون والدكتورة نزهة الوافي والدكتورة جميلة المصلي .

وتقدم الوفد باسم الأمانة العامة بالتعازي لأسرة الفقيد وعائلته وعلى راسها الدكتور عمر الكتاني .وذكر  الأمين العام  بمناقب الفقيد وغيرته الوطنية والدينية ونضالاته دفاعا عن الهوية الحضارية للمغرب وتصديق للمحاولات التي تستهدف تلك الهوية وباسهاماته وكتاباته منذ بداية الاستقلال الى اخر سنوات حياته .

وكان الدكتور ادريس الكتاني قد لبى نداء ربه  أمس الجمعة، الشيخ إدريس الكتاني عن سن 100 عام، وأعلنت أسرته أنه ستتم الصلاة عليه بعد صلاة العصر بمسجد السنة بالرباط، اليوم السبت، قبل تشييع جنازته نحو مقبرة حي الرياض.

و يعتبر ادريس الكتاني واحدا من علماء القرويين و حاصل على الدكتوراه في علم الاجتماع من كندا، ومن  مؤسسي رابطة علماء المغرب في الستينيات كما ظل يشغل مهمة الأمين العام لنادي الفكر الإسلامي، وألف عددا كبيرا من الكتب والوثائق وألقى عشرات المحاضرات.

 

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي 
قد يعجبك ايضا
Loading...