أوباما يوجه طعنات قاتلة لشاب بالمنطقة الصناعية بطنحة

 شاب مصرعه بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة نتيجة مضاعفات جروح خطيرة  التي أصيب بها في عراك باستعمال الأسلحة البيضاء .

حيث وقع  عراك بينه وبين المتهم بالمنطقة الصناعية المجد بالعوامة، وحسب معطيات  حصلت عليها تطوان ابلوس ان  الضحية تلقى طعنات بواسطة سكين على مستوى القلب بالجهة اليمنى من البطن أحدثت جروحا خطيرة سببت له نزيفا حادا  لفارق الحياة، بالرغم من تدخل اطباء ومسعفين بالمستشفى،

وحول ملابسات الجريمة، أوضح شهود عيان ان الضحية تلقى طعنات بعد دخوله في عراك وتشابك بالأيادي مع المتهم، الملقب بـ”اوباما”، بسبب بيع بعض المواد الغذائية لعمال وعاملات بمعامل النسيج بالمنطقة الصناعية المجد.
إذ طالب المتهم من الضحية بمغادرة المكان وهو الامر الذي لم يعجبه ودخل معه في عراك مستعملا فيه سكين من الحجم الكبير، موجها له طعنات قاتلة سقط على إثرها على الارض مؤثرا بالجروج.
وقد نقلت عناصر الوقاية المدنية الضحية للمستشفى فور حضورها كما فتحت مصالح الامن تحقيقا لمعرفة ملابسات هذه الجريمة.
تبقى الاشارة الى ان عددا من المناطق الصناعية خصوصا المجد بالعوامة والمنطقة الصناعية مغوغة غالبا ما تتحول الى مرتع خاص للباعة المتجولين الذين يروجون اكلات السريعة ومخدرات وكانت السبب في وقوع مشاكل وحوادث مماثلة في السنوات الاخيرة

اقبايو/ متابعة  

قد يعجبك ايضا
Loading...