جمعية مساعدة أيتام وأرامل رجال التعليم تخلد اليوم العربي لليتيم

بمناسبة اليوم العربي لليتيم، نظمت جمعية مساعدة أيتام وأرامل رجال التعليم العاملين بقطاعي التعليم العام و الخاص بإقليمي تطوان والمضيق الفنيدق ،حفلا ثقافيا و اجتماعيا لفائدة أيتام و أرامل الجمعية ،حيث تم توزيع المنح على الأيتام الممدرسين،و4 منح أخرى للأرامل الأربعة اللواتي يعانين من امراض مزمنة حادة.

 

و تخلل الحفل فقرات فنية  من آداء تلاميذ المؤسسات التعليمية:”أم البنين ـ مدرسة لسان الدين بن الخطيب، والثانوية الإعدادية الفقيه أحمد بن تاويت، والمؤسسة الخصوصية أبي القاسم، كما تم تكريم كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية و التعليم بالمضيق الفنيدق الأستاذ محمد بلمعطي، وأيقونا الجمعية :رئيسها الأستاذ عبد الرزاق حمداش، ونائبه الأستاذ محمد الكميلي، والإمام العياشي أفيلال، والتاجر الطيب الولانتي، لدعمهما الدائم للجمعية.

وخلال التقديم قدمت الاستاذة مريم الوزاني شكرها باسم الجمعية  لكل من الدكتور عمر المغيبشي رئيس مصلحة الأنشطة والحياة المدرسية بمديرية تطوان على كلمته القيمة في حق الجمعية، والاستاذة مليكة المخ عن مكتب الجمعية، والاستاذ عبدالإلاه الصغير عن تعاون الجمعية مع مؤسسة محمد6 للتربية و التكوين. كما والأستاذ والملحن مصطفى بلقائد على معزوفاته الشجية، والشاعرة فاتحة بن مجاهد، والشاعر محمد سعيد الحمام. كما شكرت مندوبية الثقافة والاتصال، ولمنخرطي الجمعية من رجال التعليم، ولرئيسات هيآت المجتمع المدني تطوان، والإعلام، وللحضور الغفير .وكل من قام بإنجاح هذا الحفل .

مراسلة  

قد يعجبك ايضا
Loading...