مدينة المضيق تحتضن الدورة 1 موزاييك المضيق

تنظم عمالة المضيق الفنيدف بشراكة مع مجلس عمالة المضيق الفنيدف  الدورة  الاولى للمهرجان الدولي الأول موزاييك المضيق ، المضيق ملتقى الثقافات، و ذلك ايام 26 إلى غاية 29 ابريل الجاري. 

وبرنامج يتضمن برنامج الكامل للمهرجان كالتالي:  يوم الافتتاح الخميس 26 أبريل .

إنطلاق  الكرنفال بمشاركة المجموعات الدولية وهما:
سامبا لاراتشي- ريبيكيس – الفلكلور البلغاري- فلكلور غينيا- قابيلا زينكاري. 

–  يوم الجمعة الملتقى سيتميز بفقرات متنوعة ابتداء من الساعة الخامسة إلى السادسة مساء بساحة المضيق: مجموعة قابيلا زينكاري .

 

 و في الساعة الخامسة مساء الى السابعة مساء منصة بمرتيل  بمشاركة فرق و مجموعات فلكلورية من دول افريقية و أوروبية ايضا من أبناء مرتيل  الفرق التالية ،

:  سامبا لاراتشي – خوطاس ساريسويلا- صولينانسا- قابيلا زينكاري- فلكلور غينيا بيساو- الفلكلور البلغاري- ريبيكيس- كورو روسييو- ELENA – دانس ارت – منير سنطو- الشلاف- الطقطوقة الجبلية. 

 

و يوم السبت سيشهد  البرنامج كالتالي: ابتداء من الساعة الخامسة و النصف إلى السابعة مساء منصة بالمضيق بمشاركة الفرق التالية :  فلكلور مغربي- ريبيكيس – سامبا لاراتشي- حمزة واعروص- كورو روسييو – نها – ELENA – صوليدانسا – الفلكلور البلغاري .


كما يحتضن مسرح لالة عائشة على الساعة الخامسة مساء العروض الرسمية ، الطقطوقة الجبلية- خوطاس ساريسويلا- ثريو غراسيوسو- سارة ساي – دانس ارت- الفلكلور البلغاري – فلكلور غينيا بيساو. 
و يختتم مهرجان موزاييك  المضيق في يوم الاخير  ببليونش، سينطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال  من طرف ثلاث فرق فلكلورية من دول اروربية ، الفلكلور البلغاري و خوطاس ساريسويلا- صوليدانسا.

المضيق : ع.الحفيظ اوضبجي 

قد يعجبك ايضا
Loading...