تطوان إيطاليا ستدخل تطوان لإنشاء طرق و تطوير الإنارة العمومية والماء والتطهير بمنتجات حديثة تكنولوجيا وتقنيات رائدة

أحمد المرابط

هنيئاً لساكنة تطوان .. مستثمرون كبار من شركة إيطالية حلوا بتطوان واجتمعوا مع عمدتها وعن الحدث أبلغنا مصدر كالتالي :

في إطار الانفتاح على النماذج الرائدة و التكنولوجيات المتطورة المعتمدة في المدن الذكية حل بجماعة تطوان  ممثلو شركة   المتخصصة في إنشاء الطرق بطرق ومنتجات حديثة وبتقنيات رائدة إضافة إلى اشتغالها بمجال الإنارة العمومية و الماء والتطهير.

وقد ترأس هذا اللقاء السيد رئيس جماعة تطوان الذين كان مرفوقا بنائبه السيد محمد أشرف أبرون وكل من رئيس جماعة الملاليين و جماعة بني ليث والسادة مخلص الطوب المهندس المكلف بمشاريع الإنارة العمومية و يونس إبداون مهندس عن القسم التقني المسؤول عن الأشغال وبعض الأطر الجماعية المعنية.

في البداية رحب السيد الرئيس بممثلي الشركة الذين قدموا نظرة عن الخدمات التي يمكن أن تقدمها شركتهم في سبيل تقوية الشبكة الطرقية بالمدينة خصوصا بالأحياء الناقصة التجهيز بمواد غير تقليدية ومقاومة للتغيرات المناخية وفي نفس الوقت صديقة للبيئة وفق معايير عالية الجودة و بأثمنة تنافسية ، كما طرحت الشركة خدماتها فيما يخص تطوير شبكة الإنارة العمومية في إطار النجاعة الطاقية،معتمدة على مصابيح جديدة تشتغل بنظام الليثيوم بجودة تضاهي مصابيح LEDواقتصادية في الطاقة قد تصل إلى غاية 70%، إضافة إلى مقترحات أخرى تهم تطوير شبكتي الماء و التطهير.

ولأجل ذلك فقد أعطى السيد الرئيس تعليماته إلى السادة المهندسين بتقديم مختلف المعلومات و الشروحات الخاصة بشبكة الإنارة العمومية و الطرق الحالية لممثلي الشركة، في أفق وضع اقتراحاتهم وتصوراتهم حول المشاريع والاستثمارات التي قد يساهمون بها وفي نفس الوقت جلب نماذج من المصابيح التي تشتغل نظام الليثيوم والتقنيات المستعملة في إنشاء الطرق والوقوف على فعاليتها. وجدير بالذكر أن الشركة بدأت مشاريع بكل من طنجة وفخص انجرة ولها مشاريع أخرى بالبرازيل وفرنسا وايطاليا وأمريكا الجنوبية والإمارات في ما يخص تحديث الشبكة الطرقية والكهرباء.

قد يعجبك ايضا
Loading...