اعتقال اكبر تاجر المخدرات القوية بتطوان والنواحي

في اطار الحملة الامنية التي تباشرها مصالح امن تطوان من اجل محاربة المخدرات القوية ، تمكنت عناصر الدائرة السابعة مساء امس الجمعة بالطريق الدائري الرابط بين مارتيل والمضيق، من ايقاف أحد المبحوث عنهم متلبسا داخل سيارة كان يقودها بحيازة 17 لفافة من مخدر الكوكايين من فئة نصف غرام،ومبلغ مالي حوالي 3000 درهم متحصل من ترويج الممنوعات، وهاتفين نقالين وسيف من الحجم الكبير.

وحسب معطيات حصلت عليها تطوان ابلوس ان المعتقل يدعى ” الزبارة ” من مواليد تطوان، مبحوث عنه بموجب ست مذكرات بحث من أجل الاتجار وترويج المخدرات القوية على الصعيد الدولي اضافة السيارات المسروقة.
وعند إجراء تفتيش لمنزل المعني بحي الكاريان بتطوان رفقة عناصر المجموعة الاولى التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، تم حجز 39 لفافة اضافية من مخدر الكوكايين.

وقد أحيل الموقوف رفقة كمية الكوكايين وباقي المحجوزات وكذلك سيارة من نوع داسيا لوگان مرقمة بالخارج كان يقودها أثناء إيقافه والتي اتضح انها مسروقة.
وقد عرض المشتبه به المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ووضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اقبايو/ متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...