امن شفشاون يعتقل اخطر عصابة مختصة بالسرقة السيارات

الصورة من الارشيف

في اطار الحملة الامنية تحت اشراف المسؤول الاول للأمن وهذا راجع بالأساس تلقي عناصر الفرقة الامنية لشكاية يتعلق موضوعها بسرقة محتويات سيارات من نوع داسيا بمنطقة بمدينة شفشاون والنواحي وكما سبقت  لها وأن تلقت شكايات تتعلق بالسرقة يوم الاحد والاثنين والثلاثاء من داخل نفس النوع من السيارات، عن طريق كسر أقفالها، مما جعلها تقوم بحملة تمشيطية من اجل  معرفة على هوية اربع أشخاص ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنهم  من طرف المصالح الامنية بشفشاون ومزمنين على تعاطي المخدرات القوية والهروين مقتر في الفعل الإجرامي المذكور، ليتم إيقافهم على الفور.

 وقد اعترف الموقوف من خلال البحث الأولي بأنه كانوا من وراء هذه السرقة إلى جانب سرقات أخرى كما تم  ضبط في حوزتهم اسلحة بيضاء واكثر من 40 لفافة من المخدرات القوية .

وأمرت النيابة العامة بإيداعهم رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، بحيث تبين من خلاله أن المعنيين بالأمر قاموا بعدة سرقة من داخل سيارات، وذلك بعد توزيع الأدوار فيما بينهم. وحسب معطيات حصلت عليها تطوان بلوس ان تعاطيهم للسرقة من أجل الحصول على المخدرات القوية والهروين.

وقد وجهت لهم تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة من داخل السيارات وإلحاق خسائر مادية بها، في حين لا يزال البحث جاريا إلى حين إيقاف العنصرين الآخرين.

.
اقبايو/ متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...