اتحاد طنجة يعمق جراح المغرب التطواني

 

حسم فريق اتحاد طنجة في نتيجة دربي الشمال بعد تفوقه على فريق التطوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم على ارضية ملعب سانية الرمل بتطوان ، برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية الاتصالات المغرب .

و جاء الهدف الطنجاويين  عن طريق اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وشهد ديربي الشمال حضورا جماهريا من قبل الفريقين الذين حجوا بكثافة لمساندة فرقهم.

وبهذا الانتصار ارتقى الفريق الطنجاوي للمركز الثاني برصيد 24 نقطة موقتا ، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في ست نقاط في المركز الأخير.

وخلال الندوة الصحفية صرح مدرب اتحاد طنجة أن دربي الشمال صعب جدا وقد كان اللاعبون على علم بهذا خصوصا ان الفريق التطواني ليس له الحل سوى الفوز.ولهذا جعلنا نعتمد على الحملات المضادة أتاحت لنا تسجيل الهدف بالرغم أننا ضيعنا عدة فرص .وحاولنا الحفاظ على النتيجة خلال الشوط الثاني . والعودة بهذه النتيجة تعتبر مهمة لنا .

في حين صرح يوسف فرتوت أن المبابلة لعبت في سيناريو واحد طيلة المدة ، حيث أن فريق الطنجاوي قوي في الهجمات المضادة .

ودائما يكون الفريق التطواني متحكم في الكرة لخلق الهجمات،ولكن في النصف الاول من الملعب إذ يصعب على اللاعبين اللعب في النصف الثاني للملعب ،والوصول الى مربع العمليات لفريق الخصب، ورغم قيامي بعدة محاولات لتجريب اللاعبين الذين يقومون بهذا الدور لكن لحد الساعة لم أستطيع وذلك راجع الى قلة الخبرة للاعبين.بل عائقا لي ،ولي يقين أن في الدور المقبل سوف تكون لهم الكلمة كما سيتم تطعيم الفريق بلاعبين اخرين .

ولحد الساعة نعتذر للجمهور التطواني عن هذه النتائج.

 نورالدين الجعباق

قد يعجبك ايضا
Loading...