سانطو منير يطرح كليب “آمن بحلمك”

طرح فنان الراب المغربي “منير الفكاك الله”، الشهير بـــ  SANTO MOUNIR، فيديو كليب أغنيته الجديدة “آمن بحلمك”، التي جمعته والفنانة “خولة العتاقة”، وأنتجته شركة “كابيلا ريكورد.

ويسير “سانطو  منير” على خطى الفنان “مسلم”، في اعتماد مواضيع أغانيه على ملامسة قضايا المجتمع خاصة فئة الشباب، حيث سبق وأن قدم مجموعة من الأغاني التي تحمل طابعا إنسانيا معتمدا من خلالها على كلمات هادفة وأسلوب راقي، منها أغنيتيْ “اللي فات مات”، و”مورسوا مو مورسوا.

وكان “سانطو منير” قد بدأ مشواره الفني من مدينة مارتيل، حيث طرح أول عمل له في 2011 تحت عنوان (مورسوا مو مورسوا) وكان على شكل فيديو كليب، قبل أن يطرح عمله الثاني في 2013 على شكل فيديو كليب أيضا، والخاص بأغنيته “تبعوني فحياتي”، ثم طرح في 2015 أغنية “سينغل” تحت عنوان “متعرف آش كاين” وكانت عبارة عن دعوة مفتوحة للشباب لأجل المشاركة في الانتخابات ومساهمتهم في التغيير، كما طرح في نفس السنة أغنية “قلبي مرايا” على شكل فيديو كليب، ثم أغنية “مسح دموعك” في 2016.

الفنان “سانطو منير” الحاصل على جائزة الإبداع الفني لسنة 2016 بمدينة مرتيل، سبق وأن شارك في عدة مهرجانات وملتقيات ثقافية من بينها مهرجان “جولة اتصالات المغرب”، والمهرجان الدولي للجداريات والملتقى الجهوي الأول للإعلام بجهة طنجة تطوان الحسيمة وغيرها.

ويحاول SANTO MOUNIR تحقيق أهدافه الفنية، بالموازاة مع متابعته لدراسته العليا، فهو حاصل على الإجازة في القانون الخاص،ودبلوم متعدد التخصصات إضافة إلى دبلوم متخصص تقني في الإعلاميات.

قد يعجبك ايضا
Loading...