اعتقال هاتك عرض طفل بمرتيل

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بمرتيل، أخيرا، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية تطوان، متهما من أجل جناية هتك عرض طفل.
وبعد استنطاقه أحاله الوكيل العام للملك على قاضي التحقيق ملتمسا إيداعه السجن وإجراء تحقيق تفصيلي معه حول المنسوب إليه، قبل عرضه على غرفة الجنايات الابتدائية بالمحكمة نفسها، من أجل محاكمته طبقا للقانون.
وفي التفاصيل، أوردت مصادر”الصباح”، أن المتهم (41 سنة)، عازب، أوقف إثر شكاية تقدم بها والد طفل عمره سبع سنوات، أمام شرطة مرتيل، الأربعاء الماضي، يروي فيها تفاصيل واقعة الاعتداء الجنسي الذي تعرض له ابنه من قبل أحد أبناء الحي، معززا شكايته بشهادة طبية (30يوما) تؤكد الواقعة.
وحسب المصادر ذاتها، تم إيقاف المتهم، واقتياده إلى مصلحة الشرطة القضائية بمرتيل، الأربعاء الماضي، للبحث معه حول المنسوب إليه، فاعترف بالواقعة، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.
وقررت النيابة العامة تمديد فترة الحراسة النظرية في حق المتهم لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه، حيث أنجزت له محاضر اعترف فيها بارتكابه أفعال هتك عرض طفل بريء. وبعد انتهاء الأبحاث أحيل المتهم على الوكيل العام لدى استئنافية تطوان، قبل أن يودع المتهم السجن في انتظار إجراء التحقيق التفصيلي معه.
وقالت المصادر ذاتها، إن التحقيق في الملف أظهر أن المتهم، كان يدخل الضحية إلى منزل أسرته بحي الرميلات، وينزع ملابسه ويشرع في ممارسة الجنس عليه، لمدة طويلة.
يوسف الجوهري (الصباح)

قد يعجبك ايضا
Loading...