بونوخاض مباريات أكثرمن المحمدي في الليغا 2

عماد المزوار

فازفريق إفس جيرونا على ضيفه فريق نومانسيا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما صباح أول أمس الأحد بالملعب البلدي لمونتيليفي بمدينة جيرونا أمام 4786 متفرج، برسم الجولة 12 من دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.
وشهدت المباراة مشاركة الحارس المغربي ياسين بونوكأساسي مع فريق إفس جيرونا، وعودة الحارس الدولي ياسين محند محمدي إلى عرين فريق نومانسيا كأساسي، عقب تعافيه كليا من الإصابة التي ألمت به على مستوى ركبته اليمنى وأبعدته عن مباراة الجولة الماضية التي جمعت فريق نومانسيا بضيفه فريق أتلتيكوإشبيلية 2 وتم تعويضه بالحارس الإسباني إيتورفيرنانديز.
وتلقى الحارس منيرثلاثة أهداف في ظرف 37 دقيقة، إذ سجل أليكس غرانيل الهدف الأول للفريق الكاتالوني جيرونا في الدقيقة 7 إثرتكسيره خطة التسلل منفردا بالحارس منيرليودع الكرة في الشباك، وأضاف زميله بورطوالهدف الثاني في الدقيقة 10 إثرانفراده مرة أخرى بالحارس منيرالذي أخطأ الزاوية، قبل أن يسجل بونس الهدف الثالث في الدقيقة 37 بتسديدة قوية داخل مربع العمليات لم تترك أي حظ للحارس، وارتكب منيرخطأ فادح في الجولة الثانية إثرخروجه عن مربع العمليات وقيامه بتمريرة خاطئة كادت أن تكلف فريقه الهدف الرابع.
من جانبه، ظهرياسين بونوحارس فريق جيرونا بمستوى جيد بتدخلاته الصحيحة وأنقذ مرماه في الدقيقة 88 من هدف محقق إثرتصديه ببراعة لتسديدة ألكويانومهاجم نومانسيا الذي انفرد بالحارس بونوالذي كانت ردة فعله ناجحة وأبعد الكرة إلى الزاوية.
ويلتقي فريق نومانسيا في الجولة المقبلة من دوري الدرجة الثانية الإسباني بضيفه فريق إلتشي، فيما سيستقبل فريق إفس جيرونا للمرة الثانية على التوالي بميدانه فريق تنريفي.
ولعب ياسين بونوحارس إفس جيرونا هذا الموسم 810 دقيقة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، وتلقت شباكه عشرة أهداف فيما تصدى بونولإثنا عشرمحاولة بنجاح.
بالمقابل، خاض منيرمحند محمدي حارس نومانسيا 698 دقيقة هذا الموسم، ودخلت مرماه سبعة أهداف ولديه 28 تصدي ناجح، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

قد يعجبك ايضا
Loading...