جمعية سلا ينفرد بصدارة بطولة القسم الوطني الثاني


عماد المزوار
 
أسفرت الجولة 5 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم التي جرت أول أمس السبت، عن انفراد فريق جمعية سلا بصدارة الترتيب عقب فوزه على أولمبيك الدشيرة، مستغلا تعثرفريق الراسينغ البيضاوي أمام مضيفه الإتحاد القاسمي. وتنفس فريق وداد فاس الصعداء بإحرازأول انتصارهذا الموسم في ديربي محلي على جاره فريق المغرب الفاسي، فيما عاد فريق اتحاد الخميسات بانتصارمهم خارج قواعده ضد مضيفه اتحاد تمارة.
بملعب أبوبكرعماربمدينة سلا، لم يضيع فريق جمعية سلا فرصة استقباله بميدانه بانتصاره على ضيفه فريق أولمبيك الدشيرة بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجمان نبيل الداودي في الدقيقة 6 و مامادودنبلي في الدقيقة 62.
وعقب هذا الفوز، انفرد فريق جمعية سلا بصدارة الترتيب برصيد 11 نقطة، حصدها من 3 انتصارات وتعادلين، فيما تراجع فريق أولمبيك الدشيرة إلى الرتبة 12 برصيد 5 نقاط، جمعها من انتصاروتعادلين وهزيمتين.
وانتهى ديربي فاس المحلي بانتصارالواف على جاره فريق الماص بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل وداد فاس مع بداية الجولة الثانية هدفين على التوالي بواسطة اللاعب عمرعاطي الله في الدقيقة 48 ومعاذ شوكاك في الدقيقة 52، وقلص النتيجة اللاعب محمد المنيعي بتسجيل الهدف الأول للماص في الدقيقة 71، فيما أهدرزميله عبد النبي لحراري ضربة جزاء لإدراك التعادل.
وعقب هذا الإنتصار، رفع فريق وداد فاس رصيده إلى 5 نقاط حصدها من انتصاروتعادلين وهزيمتين محتلا الرتبة الثالثة عشر، فيما تجمد رصيد فريق المغرب الفاسي في الرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارو3 تعادلات وهزيمة.
وفي أجواء حماسية بملعب العقيد العلام بمدينة سيدي قاسم، سقط فريق الراسينغ البيضاوي بخسارته ضد مضيفه فريق الإتحاد القاسمي بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم “حفارالقبور” كما يحلولأنصارالنادي تسميته في سيناريومباغث بهدفين في ظرف 3 دقائق، عن طريق لاعب خط الوسط المهدي العامري في حدود الدقيقة 2، والمهاجم عبد الغافورمهري في الدقيقة 5، فيما سجل هدف الراك اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 34.
 
النتائج:
 
جمعية سلا ………… أولمبيك الدشيرة 2ـ0
وداد فاس ………… المغرب الفاسي 2ـ1
الإتحاد القاسمي ………… الراسينغ البيضاوي 2ـ1
سريع واد زم ………… شباب المسيرة 0ـ0
اتحاد آيت ملول ………… رجاء بني ملال 3ـ1
مولودية وجدة ………… وداد تمارة 0ـ0
اتحاد تمارة ………… اتحاد الخميسات 1ـ2
الرشاد البرنوصي ………… يوسفية برشيد 2ـ2

قد يعجبك ايضا
Loading...