ديربي الشمال ينتهي على إيقاع البياض في افتتاح بطولة الأمل

عماد المزوار

تعادل فريقا المغرب التطواني ومضيفه فريق اتحاد طنجة بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما زوال أول أمس الأحد بملعب التداريب بالزياتن، برسم الجولة الأولى من بطولة الأمل لكرة القدم عن شطرالشمال.
ولعب فريق أمل “الماط” بتشكيلته الأساسية التي توجت الموسم الماضي بلقب البطولة الوطنية لأقل من 23 سنة، تحت إشراف مدربه الجديد سعيد لكحل خلفا للإسباني دافيد دي غارسيا مارتن، بالإعتماد على عيسى السيودي كحارس مرمى، وأسامة الضاوي كظهيرأيمن وياسين أبورصاص كظهيرأيسر، ومحمد ياسرلولانتي وسفيان يخلف في محورالدفاع، ومحمد المكعازي وعبد المولى الغروس كلاعبي ارتكاز، وعماد درجاج كجناح أيمن ومحمد علي بنحساين كجناح أيسر، وعلي أولاد الشاعركصانع ألعاب، وأنس جبرون كمهاجم صريح، فيما اعتمد جعفرالركيك مدرب أمل فارس البوغازعلى تشكيلة الموسم الماضي معززة بلاعبين جدد، وتألق في صفوف الفريق الحارس محمد الحداد وأحمد حاثم الشنتوف وعبد الغفورجبرون.
ويلتقي فريق أمل الماط في الجولة الثانية من البطولة الوطنية بضيفه فريق نهضة بركان، فيما يرحل فريق أمل اتحاد طنجة في رحلة شاقة إلى عاصمة الشرق لمواجهة مولودية وجدة.
وفي سياق متصل، انهزم فريق شبان اتحاد طنجة ضد ضيفه المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بملعب الزياتن بمدينة طنجة برسم أولى جولات البطولة الوطنية لأقل من 19 سنة عن شطرالشمال.
وفي فئة الفتيان لأقل من 17 سنة، فازفريق أمل المغرب التطواني على جاره فريق اتحاد طنجة بهدف لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما صباح الأحد بمركزتكوين فريق الماط بالملاليين، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية للفتيان، فيما أرغم صغارالماط على التعادل ضد اتحاد طنجة بهدف لمثله، في أولى جولات البطولة الوطنية لأقل من 15 سنة عن شطرالشمال.

قد يعجبك ايضا
Loading...