تطوان: تدريب خاص بعارضات الأزياء

 

تحتضن مدينة تطوان يوم السبت القادم (3 شتنبر 2016) ورشة عمل خاصة بعارضات الأزياء، تؤطرها  العارضة العالمية “خديجة كاتي”، وذلك لتكوين الفتيات الراغبات أن يصبحن عارضات أزياء محترفات. وتهدف الورشة إلي  تطوير قدرات و إمكانيات المشاركات حتى يتسنى لهم العمل كعارضات في التظاهرات المختصة بالموضة و الأزياء.

ومن المقرر أن يضم برنامج التدريب التعريف بأهم القواعد و الأسس الخاصة بالعارضات و التي ينبغي احترامها و المعمول بها على مستوى العالم، إذ ستقوم العارضة المحترفة “خديجة كاتي” باستعراض الكيفية الصحيحة في التعامل و التواصل مع منظمي العروض و مع وكالات الأزياء وكيفية إدارة الشؤون العملية الخاصة بهم كعارضات محترفات.

 كما ستتناول الورشة برنامج تدريب تطبيقي، من حيث طريقة المشي على البوديوم بطريقة احترافية، وكيفية إدارة المواقف الصعبة والمحرجة ، بالإضافة إلي معرفة كيفية التواصل البصري وكيفية الإجابة على الأسئلة خلال الكاستينغ.

 يذكر أن هذا التدريب يعد الأول من نوعه في المغرب فيما هو موجود بكثرة في باقي دول العالم المهتمة بعالم الموضة و الأزياء، و قد وضعوا المنظمين رقم واتساب خاص لتسجيل الراغبات في الاستفادة من هذا التدريب. 
مراسلة ع / ب

قد يعجبك ايضا
Loading...