مجموعة مدارس العليق تنفتح على محيطها الخارجي

tetouan plus
في إطار التنشيط التربوي و انفتاح المؤسسة على محيطها الخارجي بغية إعطاء نفس جديد للمؤسسة واستعادة الثقة في الدور المنوط بها و تشجيع التمدرس، نظمت جمعية راندوميد (RANDOMED) نشاطا تربويا بامتياز يوم السبت 16 مارس 2013 بمركزية العليق،استمر من الساعة التاسعة و النصف صباحا إلى غاية الرابعة و النصف بعد الزوال.تحت شعار:16 مارس 2013 الملتقى الأول لليوم التنموي لمجموعة مدارس العليق.و قد تضمن برنامج الحفل ما يلي:1 ـ التنشيط بالموسيقى و الفكاهة 2 ـ ورشات للرسم و التلوين. 3 ـ الشدة التطوانية.زينت خمس تلميذات 4 ـ حفلة عيد الميلاد لجميع تلاميذ المؤسسة 5 ـ دروس للتوعية الصحية تناولت الجانب الصحي و النظافة …إلخ استفد منها نساء و بنات الدوار .6 ـ عملية توزيع الملابس على أمهات التلميذات والتلاميذ 7 ـ عملية توزيع الملابس على تلاميذ و تلميذات المؤسسة 8 ـ عملية توزيع الهدايا و اللعب و الحلويات على تلاميذ و تلميذات المؤسسة.
و قد ساهم في إنجاح هذا العرس البهيج كل من جمعية جوبا للأبعاد الجمالية و جمعية الأجيال المغربية للتضامن و جمعية أصدقاء الجبل و جمعية السياحة الجبلية و البيئة النقية الزينات. وقد حضر هذا الحفل كل من رئيس الجماعة القروية لجماعة بني حرشان الذي قدم يد العون و المساعدة و كذلك شيخ الدوار و بعض من الآباء.
و قد اختتم هذا الحفل البهيج بكلمة شكر و تقدير لجميع المساهمين في هذا النشاط التربوي من طرف رئيس المؤسسة و أخرى على لسان رئيس الجماعة القروية.

مجموعة مدارس العليق

قد يعجبك ايضا
Loading...