ظهور خدام دولة من العدالة والتنمية جدد وبإمتيازات أكثر في شفشاون

بعد ضجة خدام الدولة بالرباط، ظهر “خدام دولة” آخرون لكن هذه المرة بمدينة شفشاون، وبإمتيازات لا حصر لها تخللها تلاعبات في صفقات الدولة الموجهة لفئة معينة..

فقد علمت”عبّر” من مصادر خاصة، أن مديرية وزارة التجهيز والنقل قسمت وبعلم “كبيرهم” قطع ارضية سرا على كوادر حزب العدالة والتنمية، وهي قطع في الاصل موجهة ومخصصة لذوي الدخل المحدود والمتوسط التابعين لمديرية التجهيز والنقل بالمدينة..

والمفاجأة أن  أثمنة البقع الأرضية التي استولى عليها قياديون وأطر حزب العدالة والتنمية، ما بين 452 و512 درهما للمتر الواحد، فيما تراوحت المساحة ما بين 95 و143 مترا لكل بقعة، أي ان القطعة الأرضية المستولى عليها، لا يتجاوز ثمنها 7 ملايين سنتيم كحد اقصى، اصاحبها برلماني ومسؤول كبير في الحزب المعلوم ومنتمين ونشطاء …

وقالت ذات المصادر، أن عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل والقيادي بحزب بنكيران، هو من بارك الصفقة، حيث عمل على تسليم القطع شخصا للمستفيدين أثناء زيارة رسمية للمدينة بداية سنة2015.

واستفاد من تجزئة الأمانة، خدّام حزب العدالة والتنمية وحصلوا على حصة الاسد فيها، جلهم ميسورين وأصحاب مناصب رفيعة، كالبرلماني عن المدينة والتابع لذات التنظيم وهو أيضا كان رئيس جماعة سابق ونائب الرئيس المفوض، والمسؤول الحزبي الأول للحزب بالمدينة وهو ايضا عضو بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و مناضلين آخرين كالمناضل بالحزب الموظف بوزارة التربية الوطنية.. كما تم تطعيم اللائحة السرية للمستفيدين بإسم من حزب الاستقلال درءا للشبهات فقط، تقول مصادرنا.
عبر

قد يعجبك ايضا
Loading...