نهضة بركان ينجح في خطف المدافع الترابي من الكاك

عماد المزوار

تعاقد رسميا فريق نهضة بركان مع المدافع الأوسط يوسف الترابي في صفقة انتقال حربعقد يمتد لموسمين، ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للعقد، ليكون ثالث انتدابات الفريق البرتقالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد جلب الظهيرالأيمن عمرالنمساوي بعقد يمتد لثلاث سنوات، ولاعب وسط الميدان اسماعيل كوشام بعقد يمتد لموسمين.
وحضرمراسيم توقيع العقد أول أمس الأربعاء، اللاعب يوسف الترابي مرفوقا بوكيل أعماله منصورقريمع، بالإضافة إلى عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان.
ونجح الفريق البرتقالي في خطف المدافع الترابي الذي كان قريبا من تجديد عقده مع فريقه السابق النادي القنيطري المنتهي شهريونيوالماضي، ويأتي تعاقد الفريق مع المدافع الأوسط يوسف الترابي لتعويض رحيل اللاعب المهدي بلطام المنتقل في صفقة انتقال حرإلى فريق اتحاد طنجة، وأيضا خلق تنافسية في مركزمحورالدفاع الذي يضم المالي عمركوناطي والبوركينابي دايويوسوفو.
ويبلغ الترابي من العمر27 سنة، وهوابن مدينة بن جريرحيث كانت بدايته الكروية بقسم الهواة وهومن خريجي القدم الذهبي، قبل أن ينضم إلى فريق الوداد الرياضي الذي لعب له لمدة ثلاث مواسم، ثم لعب موسم (2010ـ2011) لفريق الجيش الملكي، والتحق موسم (2011ـ2012) بفريق النادي القنيطري، كما حمل قميص فريق أولمبيك آسفي لمدة موسمين، ثم العودة للعب مع فريق النادي القنيطري حتى نهاية عقده شهريونيوالماضي.

قد يعجبك ايضا
Loading...