مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم بجماعة أزلا

تحت شعار ” البراءة في حفظ وتجويد القرآن الكريمنظمت جمعية رباط الخير وجمعية ازلا للرياضة والتنمية الثقافية والاجتماعية بشراكة مع جماعة أزلا  إقصائيات مسابقة في تجويد وحفظ القرآن الكريم  مساء الإثنين 27 يونيو 2016  الموافق ل 21 رمضان بمركز الاصطياف بجماعة ازلا .

 المسابقة الاقصائية عرفت مشاركة ما يفوق  50  طفل وطفلة  بتراب جماعة أزلا، وسيتم  اختيار تسعة فائزين من الذكور والإناث  خلال المسابقة النهائية الذين سيفوزون بجائزة هذه المسابقة لهذه السنة ..

وتتكون  لجنة التحكيم  من متخصصين في  أصول تلاوة وتجويد القران الكريم،  كل من  الشيخ والمقرئ وامام بمسجد التقوى بكويلمة بلال زراد ، و عماد البوكاري خطيب بمسجد البوير، ومحفوظ العافي امام بمسجد البوير، وبلال الكنياري طالب علم ومقرىء.

المسابقة القرآنية عرفت حضور العديد من ممثلي  بعض جمعيات المجتمع المدني بأزلا  وبعض أعضاء مجلس جماعة أزلا  الذين أعجبوا بجمالية  بعض الأطفال الصغار في حفظ وتجويد القرآن الكريم، ويهدف منظمي هذه المسابقة من اجل إعطاء فتيات وفتيان بجماعة أزلا  الفرصة للتعبير عن ذاتهم وإبراز مؤهلاتهم المعرفية في حفظ وتجويد كتاب الله عز وجل،وافتتحت هذه الأمسية الدينية بأيات من الذكر الحكيم من طرف إمام مسجد البوير محفوظ العافي .

أزلا/ ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...