المغرب التطواني يفوز علي الأهلي بصعوبة بهدف محسن ياجور

وأمام حضور أزيد من 12 ألف متفرج من الجماهير فريق الم.التطواني، حيث فاز فريق الحمامة البيضاء بصعوبة وفوزا مستحقا على ضيفه فريق الاهلي المصري في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم يوم الاحد 19 أبريل 2015 الجاري برسم منافسات ذهاب دور 16 من أبطال افريقيا بهدف محسن ياجور في الوقت بدل الضائع من المباراة ( د.91) بضربة خطا مباشرة لم تترك أي حظ للحارس المرمى إكرامي، ويتأجل الحسم إلى لقاء العودة في مايو المقبل بالقاهرة.وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي 0 مقابل 0، حيث عرفت المباراة الندية والقتالية في وسط الميدان و حراسة لصيقة على كل لاعب من كلا الفريقين .
وفي الشوط الثاني دخل أشبال الإطار لوبيرا بوجه مغاير على الشوط الأول حيث عرفت سيطرة مطلفة في المباراة للفريق التطواني ، وخلق لاعبوه العديد من فرص السانحة للتسجيل ولكن اصدمت بدفاع متماسك ومنظم للفريق المصري .
وفي الوقت بدل الضائع حيث أعتقد الجميع أن المباراة تسير إلى التعادل السلبي ليتمكن الم. التطواني من الحصول على ضربة خطأ قريبة من مربع العمليات ونفدها بنجاح القناص المهاجم محسن ياجور بقدفة قوية لتستقر في شباك مرمى إكرامي ، ليعلن الحكم الغاني عن نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الحمامة البيضاء بهدف لصفر، وبعد هذا الهدف الذي وقعه هداف الفريق محسن ياجور ليصبح رصيده في الأهداف بعصبة الابطال الغفريقية إلى 6 أهداف ليتصدر قائمة الهدافين.
تطوان بلوس /نورالدين الجعباق
ع .الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...