بيروت : المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان تمثل المغرب في حملة “تضامن” الدولية

متابعة محمد عادل التاطو
تشارك منظمة التجديد الطلابي عبر المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان في إطلاق الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني تحت اسم حملة “تضامن” بالعاصمة اللبنانية بيروت بحر هذا الأسبوع.
ويمثل المغرب الناشط بلال كريكش المنسق الوطني للمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان بالمغرب، وعقد ممثلوا الدول المشاركة في الحملة لقاءا تحضيريا هذا اليوم (الأربعاء فاتح أبريل) في بيروت، من أجل الإعداد للحملة والعمل على إخراجها النهائي والتحضير للمؤتمر الصحفي غدا الخميس 2 أبريل، وستبث فعاليات المؤتمر كل من قناة القدس و الجزيرة مباشر على الهواء مباشرة.
ويحضر المغرب كبلد يمثل منطقة المغرب العربي في شخص المبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان التابعة لمنظمة التجديد الطلابي، بمشاركة وفود تمثل من تركيا وفلسطين و الدنمارك والسويد وبلدان أخرى من شرق آسيا.
الحملة “تضامن” الدولية تشارك فيها أكثر من أربعين دولة هدفها جعل شهر أبريل شهر التضامن مع الأسرى الفلسطنين في سجون الاحتلال.
وزار بلال كريكش المنسق الوطني للمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان بالمغرب، مخيم صبرا وشاتيلا بالعاصمة بيروت مساء اليوم الأربعاء، للإطلاع على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في هذا المخيم الذي حدثت فيه واحدة من أبشع المجازر في التاريخ الحديث في حق الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
Loading...