أبرون يطلق النار على فوزي البنزرتي

حملت حلقة اليوم من برنامج المريخ الرياضي على راديو مارس جدال ساخن بين مقدم البرنامج المعروف باطلاعه على خبايا الكرة الوطنية و أشرف أبرون الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني، حول تصريحات أدلى بها المدرب السابق للرجاء البيضاوي، التونسي فوزي البنزرتي، لفضائية تونسية عقب نهاية البطولة العام الماضي.
مقدم البرنامج دافع بطريقة غريبة عن تصريحات المدرب التونسي الذي شكك في نزاهة تتويج المغرب التطواني بالبطولة، نافيا بالمرة أن يكون البنزرتي قال شيئا يسئ للفريق التطواني، رغم أن فيديو التصريح موجود على اليوتوب وهو ما أشار اليه الرئيس المنتدب للماط.
و كان البنزرتي قد تحدث عن أمور غامضة ساهمت في فوز الفريق التطواني باللقب، حيث قال بالحرف: “تحس بأن الجميع يريد أن تذهب تطوان لكأس العالم للاندية لأنه يمثل مدن الشمال”.
و قبل عقد الندوة الصحافية للرئيس عبدالمالك أبرون الثلاثاء الاخير، التي ثبت فيها مدربه العامري في منصبه، نشر موقع راديو مارس خبر عنونه “على غرار الرجاء: انقلاب وشيك في المغرب التطواني قبل الموندياليتو”، استبق خلالها كاتب المقال الاحداث، معلنا عن اقالة المدرب عزيز العامري من تدريب المغرب التطواني.
و دفعه خياله الواسع لطرح تساؤلات عن المدرب الجديد حيث قال: “هل سيكون هذا المدرب هو فوزي البنزرتي كما فعل الرجاء ” ..”وهل سيتمكن هذا المدرب الجديد للمغرب التطواني من تكرار إنجاز الرجاء البيضاوي وبلوغ المباراة النهائية لكأس العالم للأندية؟”.
و رغم أن مسيروا الفريق التطواني قابلوا مررا هذه الاشاعات بتأكيدهم أن العامري يدخل ضمن مشروع الفريق الرياضي، و لا يمكن التخلي عنه بسبب تسجيل نتائج سلبية، لكن هذه الاذاعة اضافة الى مواقع رياضية أخرى، أصروا على القيام بدعاية إعلامية مفضوحة لصالح استقدام المغرب التطواني للتونسي فوزي البنزرتي قبل الموندياليتو.

رياضة.ما

قد يعجبك ايضا
Loading...