يوم دراسي لجمعية الشهاب الثقافية بتطوان

وليد بنفارس / تطوان
انعقد صبيحة يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 بدار الشباب محمد داوود اليوم الدراسي لجمعية الشهاب الثقافية ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، بحضور 43 عضوا من أعضاء الجمعية . فبعد تلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم وموعظة تربوية تحفيزية لطيفة بعنوان فعل الخيرات للأستاذ عبد الاله اليونسي تناول الكلمة رئيس الجمعية ذ.عبد الرحيم العلوي الذي أبدى تفاؤله اتجاه مستقبل الجمعية لما تتوفر عليه من طاقات بشرية فعالة ، وأكد استمراره في العطاء معهم رغم كل الظروف . بعد ذلك تم عرض التقارير الأدبية والمالية للفروع الثلاثة بالمدينة ونادي الفن ومناقشتها .
كما عرض رئيس الجمعية بعد ذلك أرضية المخطط الاستراتيجي للجمعية في الموسم الممتد بين 2014/2018 م , ليختم كلمته بتوزيع أطر الجمعية على الورشات العشر الآتية : المالية والميزانيات . التربية والتكوين . الأنشطة الخارجية .المخيمات الصيفية .الأحوال الاجتماعية ومحاربة الأمية .العلاقات والشراكات .
نادي الشباب واليافعين .نادي الفن والابداع نادي الطفولة . نادي الإعلام .
حيث تم تأطير هذه الورشات من طرف أعضاء الجمعية الذي تم ترشيحهم لتسييرها طول الموسم الحالي ، كما تم عرض تقارير الورشات متتالية ومناقشتها جميعها ، على أمل بداية الموسم الجديد بحماسة متّقدة و عمل مسؤول ترعاه يد الفروع الثلاثة لجمعية الشهاب الثقافية بتطوان .
وفي الأخير خُتم اليوم الدراسي في السادسة والنصف مساءا بالدعاء الصالح.

قد يعجبك ايضا
Loading...