المهاجم يونس الحواصي يوقع رسميا لفريق المغرب التطواني

في إطار ضخ دماء جديدة داخل التركيبة البشرية لفريق المغرب التطواني لإستعداد لمختلف المواجهات الوطنية والقارية،حيث تعاقد الفريق أبرز المهاجمين المغاربة يونس الحواصي، ا القادم من فريق الوكرة القطري الذي قضى به مواسم كروية سابقة.كما خاض تجربة إعارة في مناسبتين بفريق الوداد البيضاوي . ، حيث وقع الطرفان على عقد احترافي لموسم واحد قابل للتجديد الذي تم مساء اليوم بحضور اللاعب و رئيس اللجنة التقنية للنادي الحاج عماد أبرون .
التعاقد الجديد يهدف لدعم هجوم فريق المغرب التطواني بعد رحيل المهاجم المتمرس محسن ياجور، وهو ما يبين أهداف الفريق التطواني للموسم المقبل الرامي لجعل مشاركته في البطولة الإحترافية، معتمدة على تسجيل الأهداف وتحقيق الإنتصارات، وهو التحدي الذي يحمله الفريق ويرمي لتنفيذه على أرض الواقع.
يذكر أن المهاجم يونس الحواصي، كان قد لعب لفريق المغرب التطواني في الفترة بين 2007 و 2010، ويعرف جيدا لعب الفريق ومستعد للعب مع زملائه السابقين، وهو ما أكده رئيس اللجنة التقنية عماد أبرون، الذي كان وراء هذا التعاقد الجيد للفريق التطواني.
صفقة يونس الحواصي تعتبر رابع صفقات النادي ضمن الإنتدابات الصيفية ، بعد التعاقد مع اللاعبين الإسبانين خيسوس طاطو و رويدا خوسي مانويل وياسين لكحل .
تطوان/ ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...