فوز ثمين للمغرب التطواني على المغرب الفاسي + فيدو الاهداف

تمكن فريق المغرب التطواني الفوز على نظيره المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء جمع بينهما مساء اليوم (الاحد 15 مارس )بملعب ” سانية الرمل برسم دورة 23 من البطولة المغربية الاحترافية التي قادها الحكم منير مبروك بمساعدة عبد المجيد مسكيتي وخالد عادجي
وقد كان الفريق المحلي سباقا لفتح باب الاهذاف على يد المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 12 والأخر في الدقيقة بينما أضاف خضروف الهدف الثالث مع انطلاق الشوط الثاني من المقابلة عن طريق تمريرة من اللاعب سعيد كرادا.
بينما سجل الفريق الفاسي هدف الأول عن طريق اللاعب علي بادرا سيلا ، في الدقيقة 21 واللاعب موسى كوني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 59.
وقد عرف المقابلة طرد كل من علي بادرا سيلا عن فريق الماص وعبد المولى الهردومي من الفريق الماط
ويكون هذا الفوز التاسع للمغرب التطواني مقابل تسعة تعادلات وخمس الهزائم ليرتقى الى الصف الرابع مؤقتا برصيد 36 نقطة في انتظار نتيجة المقابلة التي ستجمع الفتح الرياضي والنهضة البركانية يوم الأربعاء المقبل.
وفي تصريح للمدرب الماط سيرخيو لوبيرا خلال الندوة الصحفية أن المقابلة كانت صعبة خصوصا أن الفريق يعاني من كثرة الغيابات من جهة ووضعية الفريق الفاسي في مرتبة غير مرضية من جهة اخرى حيث حاول ضغط ليخرجة بنتيجة جيدة من تطوان. الا أن ثقة التي وضعت في اللاعبين كانت عند حسن الظن.
تطوان بلوس

قد يعجبك ايضا
Loading...