بعد القنيطرة والقصر الكبير، العرائش تستضيف خالد مشبال وأمينة السوسي

عمر أجانا
شهدت قاعة دار الثقافة بمدينة القصر الكبير،مساء السبت 7 يونيو 2014 ،احتفالية مميزة بقيدوم الاعلام الوطني الأستاذ خالد مشبال ، بمناسبة صدور كتاب عن مساره الاعلامي بعنوان : ” خالد مشبال الاعلامي الذي لم يفقد ظله ” للمؤلفين حسن بيريش وعبد الرزاق الصمدي، تنظيم نادي القصر الكبير للصحافة والاتصال ، بتنسيق مع جمعية البحث التاريخي والاجتماعي ، والنادي المغربي، وجمعية مدينتي ، وجمعية الأنوار النسوية، وفرع اتحاد كتاب المغرب.
شارك في اللقاء، الذي أداره باقتدار الكاتبوالفاعل الجمعوي محمد كماشين ، مصطفى الطريبق، ومصطفى الغرافي، وسعيد نعام، والمؤلفان حسن بيريش وعبد الرزاق الصمدي، وبحضور وازن وفعال للاعلامي خالد مشبال.
وقد شكل اللقاء أقوى اللحظات الاستثنائية التي شهدتها مدينة القصر الكبير، حيث حج جمهور غفير (حوالي 500) لحضور فعاليات هذا اللقاء الذي اتسم بطابع الاحتفاء باعلامي كبير ورمز من رموز الثقافة في شمال المغرب.
يشار الى أن الأستاذ خالد مشبالوزوجته الاعلامية المقتدرة أمينة السوسي ،سيكونان على موعد مع احتفاء متجدد بعطاءاتهما القيمة بمدينة العرائش ، يوم السبت 14 يونيو 2014 بقاعة ملحقة وزارة الثقافة. واللقاء سيتمحور حول موضوع : ” الصحافة والاعلام بين الأمس واليوم “، مع الاشارة أيضا الى توقيع كتاب ” خالد مشبال الاعلامي الذي لم يفقد ظله” بحضور المؤلفين.

قد يعجبك ايضا
Loading...