جمعية الأمل النسائية تنظم مهرجان الزفاف الجماعي في دورته السادسة

بدعم من ولاية تطوان والجماعة الحضرية لتطوان نظمت جمعية الأمل النسائية مهرجان الزفاف الجماعي في دورته السادسة تحت شعار ” نغرس قيما ..نغير عادات ” ، وذلك يوم الاثنين 2 يونيو 2014 بخيمة الحمامة ، وقد شارك في المهرجان 32 زيجة من مختلف أنحاء مدينة تطوان ، وقد حضر الحفل حشد كبير من نساء المدينة وعائلات وأقارب العرائس والعرسان .
وقد مر الحفل في جو من البهجة والفرحة وسط أنغام وألحان المجموعتين اللتين أحيتا الأمسية ، حيث عبرت الحاضرات عن استحسانهن لهذه المبادرة الاجتماعية المميزة التي نجحت في إدخال السرورعلى كوكبة جديدة من الزيجات .
وبالمناسبة ألقت السيدة رئيسة الجمعية كلمة عبرت فيها عن خالص الشكر للسيد والي صاحب الجلالة على إقليم تطوان وإلى السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان وإلى كل الداعمين والداعمات لهذا المهرجان الاجتماعي ، مشيرة إلى أهمية هذا العمل في تعزيز قيم التضامن والتكافل في المجتمع التطواني ، استجابة لقوله عليه السلام :” ثلاثة حق على الله عونهم ..والناكح الذي يريد العفاف ” .
كما أكدت ذات المتحدثة أن الجمعية نظمت سلسلة من الدورات التأهيلية والتدريبية في الثقافة الزوجية والأسرية لفائدة 64 من العرائس والعرسان ، مساهمة منها في تحقيق السعادة الزوجية والاستقرار الأسري .
وانتهت مراسيم الحفل بموكب من السيارات التي حملت العرسان والعرائس وأمتعتهم من “الشوار” والهدايا في اتجاه فندق شمس ” .

قد يعجبك ايضا
Loading...