الحكومة المغربية تخصص 10 ملايير لبث 10 مباريات

tetouan plus
علمت “كود” من مصادر من داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون أنه سيتم اليوم التوقيع على الاتفاق بين الشركة المذكورة وقناة الجزيرة الرياضية القطرية، والذي سيتم من خلاله الاتفاق معرفة حدود التغطية الإعلامية التي ستمنحها القناة القطرية، مالكة الحقوق الحصرية للكأس الافريقية.
مصادر “كود” كشفت بأن فحوى الاتفاق الذي سيتم توقيعه هو الذي سيحدد طبيعة عدد أفراد الطاقم التقني والصحفي الذي سيتم إيفاده لجنوب افريقيا لتغطية الكان الافريقي. المصادر نفسها قالت إنه في حال الترخيص للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالولوج إلى الملاعب، فإن عدد أفراد الطاقم سيكون أكثر من العدد في حال عدم الترخيص بالولوج إلى الملاعب.
ووفق المعطيات التي حصلت علبها “كود” فإن اجتماع المجلس الإداري للشركة الذي تم أمس بالرباط خلص إلى اقتناء 10 مباريات ب12 مليون دولار أمريكي أي ما يقارب 10 ملايير سنتيم مغربي،وهذا المبلغ خصصته الحكومة المغربية لمساعدة الشركة على بث مباريات الكان وخاصة مباريات أسود الأاطلس. وسيتم من خلاله بث عشر مباريات موزعة بين مباراتي الافتتاح والنهاية ومباراتي نصف النهاية وثلاث مباريات المنتخب المغربي في الدور الأول|، بالإضافة إلى مباريات من دوري الربع والنصف.

متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...