الخبر:تتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا بجماعة اجزناية
(الأقسام: تعليم)
أرسلت بواسطة الإدارة
الأربعاء 10 يوليو 2019 - 20:56:20

أقدمت جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية اجزناية، بشراكة مع الأطر الإدارية والتربوية لهاته الأخيرة، على مبادرة حسنت، تجلت في تتويج  التلاميذ المتفوقين،  خلال الموسم الدراسي 2018/2019، وذلك في حفل التميز المقام يوم الأربعاء  10  يوليوز  الجاري.  والذي  عرف  حضور ممثلي  السلطة المحلية  والمنتخبون. 

   وفي كلمة له بالمناسبة،  ّأوضح محمد اللغميش مدير المؤسسة، بكون الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين، نظرا لما حققوه من نتائج  حسنة، متمنيا لهم مسيرة  موفقة  في مجالهم الدراسي، معربا في الوقت ذاته، عن اعتزازه بالمجهودات المقدمة من  طرف الأساتذة  على مدار العام، كما اعترف بالدور التي  تقوم به السلطات المحلية  بقيادة اجزناية،في الحفاظ  على  الأمن داخل الثانوية الإعدادية  اجزناية،   وفي محيطها الخارجي.

    من جهتها  اعترفت  عتيقة  برهون  مستشار بجمعية آباء  وأمهات  وأولياء تلاميذ  الثانوية الإعدادية  اجزناية،  التي كان لها دور بارز، في انجاح حفل التميز   لهذا العام، بمجهودات جل  المتدخلين في  منظومة التربية والتكوين بتراب جماعة اجزناية، من قبيل: السلطة المحلية، جماعة اجزناية  التي يرأسها أحمد الإدريسي، الأطر التربوية والادارية، للمساهمة في تربية وتعليم الجيل الصاعد. ليكون  نموذجا يقتدى به، في السلوك الحسن، والتحصيل الدراسي، على مستوى إقليم طنجة اصيلة، وجهة الشمال ككل.

  من جانبه عبر محمد بنميمون أمين مال جمعية آباء وأمهات  وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية  اجزناية، عن رغبته،  في توفير  جل شروط الراحة للمتعلمين،  بمساهمة الشركاء،   لكي يتمكن تلاميذ  المؤسسة،  من متابعة دراستهم على أحسن  وجه، ومواصلة تفوقهم، الذي  حققوه  في  الموسم المنصرم.

عبد  السلام العزاوي




قام بإرسال الخبرموقع تطوان بلوس الإخباري
( http://tetouanplus.com/news.php?extend.21181 )