#
 
آخر الأخبار :

من نحن

تطوان بلوس هي جريدة رقمية مستقلة انطلقت من تطوان لتكون إضافة إعلامية بالمدينة والجهة .
وهي جريدة متخصصة بنقل الأخبار والدراسات المتنوعة والقضايا الاجتماعية والرياضية بكل مصداقية مع احترام المواطَنَة والعدالة الاجتماعية.. والحفاظ على الأمانة المهنية كما تغطي الأحداث بكل بموضوعية وتوازن إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة. وهي منبر من لا منبر له.
وهي ترقى دائما باهتمامات جمهورها وترتفع بمستوى المتصفحين دون أن تتردى في متاهة الميوعة وسفاسف الأمور.
كما تسعى تطوان بلوس إلى أن تكون جزءاً من مشهد إعلامي حديث ومتطور يستفيد من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال متسلحة بقيم مهنية رفيعة تتوخى المصداقية والموضوعية وتبتعد عن الترويج لكلّ ما يتناقض مع القيم الإنسانية.  
يتكون فريق عمل تطوان بلوس من نخبة من الإعلاميين ممن يتمتعون بتجارب مهنية مرموقة ولاسيما في مجال الإعلام الإلكتروني، الطامحين إلى إنجاز تجربة مميزة وجديدة على المشهد الإعلامي المحلي والجهوي والوطني وبمجموعة من الكُتاب الذين يشاركون في تحليل الأحداث المختلفة والقضايا بكل جد.
كما تعمل جاهدة على جعل جمهورها شريكا متعاونا معها بمقالاته واقتراحاته البناءة . تطوان بلوس ترحب بجميع المقالات والمساهمات التي ترد عليها من زوار الموقع بعد عرضها على هيئة التحرير للبث فيها كما تحتفظ الإدارة بالمقالات التي لا تناسب طبيعة خطها التحريري، أو التي لا تتوفر فيها الشروط كمادة إعلامية دون الرد على أصحابها أو إخبارهم بذلك
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن السياسة الخصوصية للجريدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر الايمايل
tetouanplus@gmail.com

الهاتف أو والتساب .
0654115813
أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر: https://twitter.com/tetouanplus
فيسبوك: https://www.facebook.com/Tetouanplus-163100510497833/?ref=hl
فريق العمل لتطوان بلوس

هيئة التحرير
مدير التحرير : نورالدين الجعباق
سكرتاريا التحرير :رشيدة العمراني
المحررون
فادي وكيلي عسراوي
محسن البدوي
يوسف بركات
المسؤول التقني : زكريا كوهن
التصوير :عبد الصمد اعراب
المراسلون
محمد علي سماحة
كمال الخطيب
أيوب الشاوني
عبد الواحد المرابط