آخر الأخبار :
 

دنيا باطمة تنفي طلبها للجنسية الإماراتية و كذلك إجراء أي عملية جراحية

ذكرت عدة صفحات و مواقع الكترونية أن المطربة المغربية ووصيفة لقب "Arab Idol" دنيا باطمة حصلت على الجنسية الإماراتية ، متخلية عن جنسيتها المغربية ، حيث أكدت صفحة " مملكة أحباب دنيا" التي اعتقد في بادئ الأمر على أنها صفحتها الرسمية أن دولة الإمارات العربية تعتبرها بلدها الثاني بعد المغرب، مادامت أنها ستقيم للأبد بدبي. أما عن المغرب فهو البلد الأم الذي ولدت فيه وعاشت فيه أجمل أيامها خلال مراحل الطفولة والشباب.
غير أن الفنانة المغربية نفت كل الإشاعات التي جاءت على لسان صاحبي بعض الصفحات على موقع التواصل وكذبت ما قيل عن طلبها للجنسية الإماراتية وذلك في حديثها مع الموقع الفني "Panet" المشهور.
ونفت دنيا باطمة أيضا ما نشرته عدد كبير من وسائل الإعلام مؤخراً عن قيامها بإجراء عملية تجميل في أنفها، عقب انتهاء برنامج إراب يدول .
وقالت: فوجئت بهذه الأخبار غير الصحيحة، والتي خرجت بعد ظهوري في برنامج "بحلم بيك" مع الفنانة أسماء المنور، حيث وجدت مواقع انترنت وصحف تكتب أنني أجريت عملية لتجميل أنفي وهو مالم يحدث مطلقاً.
وأضافت: لا احتاج لإجراء أي عمليات تجميل وبخاصة في أنفي لان ذلك سيؤثر على صوتي.وأرجعت دنيا خروج هذه الشائعات إلى تغيير المكياج الخاص بها خلال الحلقة، وهو ما جعل البعض يشك في إجرائها للتجميل.

تطوان بلوس المتابعة



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news780.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار