آخر الأخبار :
 

محمد ياسين الجوامعي ينتقد التواطؤ الحاصل ضد قطاع كراء السيارات من طرف شركات التأمين

عبد السلام العزاوي

 

 

  أوضح محمد ياسين الجوامعي أمين مال جمعية أرباب ومسيري  وكالات كراء السيارات بطنجة، بكون  أهم الاكراهات التي يعرفها القطاع، تتجلى في الكراء العشوائي، وحجز  السيارات، وتعرض  العربات للعطب،  مما جعل الإطار المتأسس منذ  سنتين يقوم بمجهودات كبيرة،  من خلال   التواصل   مع المسؤولين على القطاع، والسلطات المحلية، المتجاوبة بشكل ايجابي مع  المسائل المعروضة عليها، مما جعل مجموعة من المشاكل تلقى حلولا.

   وتوقف محمد ياسين الجوامعي، على تواطؤ  شركات التأمين، ضد  قطاع كراء السيارات،  فتم اللجوء  لإحدى اكبر الشركات على المستوى الوطني في مجال الوساطة.

  كما  أكد كمال التازي،  رئيس جمعية أرباب ومسيري  وكالات كراء السيارات بطنجة، خلال الجمع  العام السنوي الثاني  للإطار،  المنعقد بعاصمة البوغاز، يوم السبت سابع  دحنبر 2019، على وجوب الرقي بالقطاع،  الموفر لمناصب شغل مهمة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، والمساهم بقسط وافر في النسيج الاقتصادي المحلي والوطني.

     كما  ألح كمال التازي، على  مسالة  الدفاع عن  حقوق المهنيين، المتراجعة، بدخول غرباء  للقطاع،  مفيدا بقطع الإطار المترئس له لأشواط مهمة، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

 





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news22544.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار