آخر الأخبار :
 

جماعة ميدلت محزمة للشطيح والرديح واللي بغا يضربوا الزلزال شغلوا هاداك والعامل مصطفى النوحي كاعي عليهم !!!!!!!!!

رشيد كداح 

 

 

بعد الهزة الأرضية التي ضربت إقليم ميدلت صباح اليوم وتفاعل عامل الإقليم مصطفى النوحي معها بشكل لحظي وتدخله العاجل يوم الأحد حيث زار منطقة "  إنمل " القروية.  وعاين الأضرار الجسيمة التي خلفها الزلزال في إطار اتخاذ الإجراءات مع الساكنة وبناء خيام لإيوائهم    .

 ليتفاجأ مساءا  ساكنة ميدلت  " بالشطيح والرديح " في موجة البرد القارص بافتتاح النسخة الثالثة من أيام المواطنة بالمدينة والتي تتضمن سهرتين فنيتين يومي 17 و 18 نونبر 2019 . 

هذا المهرجان الدي تزامن مع عيد الاستقلال وتشرف على تنظيمه ( الجماعة الترابية)  التي فشلت في تدبير وتسيير الشأن المحلي خصوصا مسألة البلوكاج و  تفاقم الصراعات الداخلية بين المكونات و بالخصوص العدالة والتنمية . 

هذا وفي إطار تتبعنا (الإفتتاح الرسمي الباهت ) قد لاحظنا غيابا تاما للسلطات المحلية  التي تتفانى بمجهوداتها في إعطاء أولوية للمشاكل الكبرى في الإقليم و المرتبطة بالمجال القروي ومحاربة الهشاشة بإمكانياتها ووفق اختصاصاتها وتبين أن الداخلية وخصوصا عامل إقليم ميدلت غاضب من ما يحيط به من مجلس فاشل ومسؤوولين لا يتفانون في خدمة الوطن  ومنتخبين يفقهون في تدبير المال العام وتسييس الملفات بعيدا عن خدمة الصالح العام .

وفي حوارنا مع المسؤول المكلف بالجماعة عن الشأن الثقافي  إمتنع عن إعطاء تصريح في حين توصلنا من مصادر عليمة أن الجماعة ستتكلف باستخلاص مصاريف الفنانين والفنانات وكدا اللوجستيك ويبدوا جليا أن المهرجان نسخة سياسية بامتياز . 





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news22344.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار