آخر الأخبار :
 

اللجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر عقوبات بالجملة في حق المغرب التطواني

بعد اجتماع اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الأربعاء 13 نونبر 2019 أصدرت القرارات التالية: في اطار منافسات كأس العرش (النصف نهائي).الذي جمع فريق المغرب التطواني و حسنية أكادير .

وحسب ما جاء خلال بلاغ اللجنة

تغريم فريق حسنية أكادير ، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
توقيف بكاري ماني، لاعب فريق حسنية أكادير ، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
توقيف رضا بوناكة، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير ، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

ويشار أن هذه المباراة عرفت أخطاء تحكيمية  منذ انطلاقها جعلت مديرية فريقة المغرب التطواني تقديم شكاية في الموضوع كما احتج الجمهور التطواني عبر صفحاته فيبسوك بالتحيز كبير للفريق السوسي  من قبل المسؤولين .

كما أن استخدام تقنية الفار مباشرة في مثل هذه اللقاءات كان خطأ كبيرا فبل اكتساب الخبرة التامة للحكام.

تطوان بلوس





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news22313.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار