آخر الأخبار :
 

مديرية وزان: ثانوية سيدي بوصبر التأهيلية، تنظيم بطولة محلية في العدو الريفي

في إطار أنشطة الجمعية الرياضية المدرسية لثانوية سيدي بوصبر التأهيلية، نظم الفريق التربوي لمادة التربية البدنية بتاريخ 18 أكتوبر 20198 وابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال،  بطولة المؤسسة في العدو الريفي المدرسي لفائدة تلاميذ المؤسسة  إناثا و ذكورا و ذلك في إطار الاستعداد للبطولة الإقليمية التي ستجرى أطوارها يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 على تراب جماعة مصمودة. عرفت هذه التظاهرة الرياضية إقبالا نوعيا من جميع الفئات وتنظيما محكما من طرف السادة: يوسف الروكي ورشيد صوصو أساتذة مادة التربية البدنية والرياضة بالإضافة إلى لجنة تنظيمية مكونة من تلاميذ المؤسسة.، تهدف هذه البطولة لاختيار الفريق الذي سيمثل الثانوية في المسابقة الإقليمية. وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة مختلف الفئات العمرية (فتيان، فتيات، شبان وشابات).

 عرفت هذه التظاهرة الرياضية حضور ثلة من الأطر الإدارية والتربوية وعلى رأسهم مدير المؤسسة السيد: عبدالحق الخصواني ، كما تميزت هذه المسابقات بحضور المكتب المسير لجمعية آباء وأولياء التلاميذ وعلى رأسهم رئيس الجمعية السيد محمد الحجري، الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم لجميع الأنشطة التي تجرى بالمؤسسة  خدمة للمتعلمين والمتعلمات وتشجيعا لمواهبهم في مختلف المجالات.
مرت مختلف السباقات في أجواء حماسية تطغى عليها الندية وطابع التنافس الشريف، وتُوِّجَ الفائزون بجوائز تحفيزية وشواهد تقديرية. وفي الأخير تم أخذ صور تذكارية مع الفائزات والفائزين.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news22077.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار