آخر الأخبار :
 

مسرحية "لْمعروض" بالفنيدق .. فرجة مسرحية بكل التوابل الفنية

بعد انطلاقة متميزة لبرنامج توطين فرقة محترف الفدان للمسرح بالمركز الثقافي الفنيدق بدعم من وزارة الثقافة والإتصال قطاع الثقافة، يواصل محترف الفدان ديناميته المسرحية بهذا المركز الثقافي من خلال العرض الأول لمسرحيته الجديدة " لْمعروض" .

إذ سيكون جمهور عمالتي المضيق الفنيدق وتطوان على موعد مع فرجة مسرحية مكتملة الأركان من خلال العرض المسرحي "لْمعروض" الذي يعود به الفنان عادل أبا تراب إلى الركح مخرجا بعد تجارب ناجحة متعددة في المسرح والسينما و الدراما المغربية.

مسرحية "لْمعروض" عن نص العائلة توت للكاتب الهنغاري/المجري شتيفان أوركيني باقتباس وإخراج لعادل أبا تراب، وتشخيص الفنانين حسنة طمطوي، كمال كظيمي، إيمان الرغاي، عبد الله الطالب ومحسن حمود، سينوغرافيا طارق الربح، ملابس صباح لزعر، الإدارة التقنية زكرياء البوتناني، موسيقى محسن البودرار، المحافظة العامة محمد عبو والإدارة الفنية وإدارة الإنتاج لرضا الدغمومي.

         ويلتقي جمهور المركز الثقافي الفنيدق بمسرحية "لْمعروض" مساء الجمعة 20 شتمبر 2019 على الساعة 19.30، فيما تنطلق جولة عروض الفرقة لعملها المسرحي الجديد بعدد من مسارح المملكة، "لِلْمعروض كُلكم مْعروضين".





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21775.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار