آخر الأخبار :
 

جمعية المستقبل بجماعة باب تازة تكرم صاحب الكرة الذهبية الدولي السابق التيمومي في نهائي النسخة 3 دوري بوزدايم لكرة القدم .

بمناسبة عيد العرش المجيد و تحت شعار :" متعة و اخلاق "، ستنظم جمعية المستقبل للتنمية بدوار بني وطلي بجماعة باب تازة باقليم شفشاون الذي يتراسها السيد طارق بوزيد يوم السبت 14 شتنبر الجاري بملعب بوزدايم بدوار بني وطلي بحفل تكريم اللاعب الدولي السابق الخلوق " محمد التيمومي" اسطورة كرة القدم الوطنية خاصة و المنتخب الوطني عامة في الثمانينات، و الحاصل على الكرة الذهبية لأحسن لاعب أفريقي سنة 1985 ، الذي كسب شهرة كبيرة و حب المغاربة داخل و خارج أرض الوطن و الجمهور العربي عامة بعد مونديال المكسيك 1986، خلال حفل الاعتراف في نهائي النسخة الثالثة لدوري بوزدايم.... لكرة القدم " كبار "، من تنظيم جمعية المستقبل للتنمية بتنسيق مع جماعة باب تازة.

المكتب المسير للجمعية الذي سهر على تنظيم و نجاح الدوري كل من طارق بوزيد رئيس الجمعية - عمر بوزيد- عبدالاله اولاد بنعمران- عبدالسلام بوزيد- خالد بوزيد-رضى بوزيد- عاطف جبان- أنوار العيتي.

و قد شارك في الدوري 35 فريق يمثلون مختلف الجماعات باقليم شفشاون، و يتميز الدوري بحضور جماهير غفيرة في جل المباريات التي وصلت منافساته الدور الثاني .

زوال يوم الجمعة 6 شتنبر الجاري ستجرى مبارتين الأخيرتين من هذا الدور ، و ستجرى مباريات الربع النهائي يومي الأحد و الاثنين 8 و 9 شتنبر الجاري .

أما مباراة النصف النهائي ستجرى يوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري انطلاقة من الساعة الثالثة بعد الزوال و الخامسة عصرا ، ومباراة النهاية العرس الكروي الختامي ببني وطلي يوم السبت 14 شتنبر الجاري انطلاقة على الساعة الثالثة بعد الزوال الذي سيعرف حضور شخصيات رياضية و فعاليات جمعوية اضافة حضور جماهير غفيرة التي سيصل عددها ازيد من 4000 متفرج حسب افادة اللجنة المنظمة و ستمنح متعة و جمالية كبيرة بالملعب .

برنامج الحفل النهائي يشهد

بإلقاء كلمة إفتتاحية للجنة المنظمة ،تم عروض فنية للثراث المحلي فلكور جبلي، و عروض في رياضة الكراطي ، و يختتم الحفل بتوزيع الجوائز على المتوجين و المحتفى بهم.

هدف مظمي هذا العرس الكروي المتعة والفرجة و الروح الرياضية بين الفرق المشاركة في الدوري و ترسيخ قيم المواطنة والتسامح ، إضافة التنقيب عن المواهب الواعدة بالاقليم ،و تشجيع شباب العالم القروي على ممارسة كرة القدم .

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21682.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار