آخر الأخبار :
 

أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بتطوان

أدى جلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، صباح اليوم ، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الحسن الثاني بتطوان".

وقد خرج الموكب الملكي من القصر اتجاه المسجد وسط هتافات المواطنين الذين قدموا خصيصا لتهنئة جلالته . خصوصا أن هذه أول مرة تشهد المدينة مثل هذا الحدث العظيم .

وبعد انتهاء من أداء الصلاة تقدم جلالته بالسلام وتهنئته بالعيد المبارك للهيئات الدبلوماسية الإسلامية المعتمدون بالمغرب و رؤساء البعثات.

في حين قام بنحر أضحية العيد اقتداء بسنة جده المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام، كما دأبت عليه العادة في هذه المناسبة الدينية العظيمة. وبعد ذلك قام أمام المسجد بنحر الاضحية الثانية.

وبعد ذلك عاد جلالته الى قصره وسط الزغاريد  وطلقات المدفعية تعبيرا على هذه الفرحة.

بالقصر الملكي، تقبل جلالة الملك محمد السادس، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل.
ثم تقدم للسلام على جلالة الملك وتهنئته بالعيد السعيد رئيس الحكومة، ورئيسا مجلسي النواب والمستشارين، ومستشارو صاحب الجلالة، وأعضاء الحكومة، والمندوبون السامون، ورؤساء المجالس الدستورية، ومديرو الدواوين الملكية، وأصهار جلالة الملك، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية وعدد من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية. 

 





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21495.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار