آخر الأخبار :
 

التفاتة مشجعة لجمعية ابني لحماية الطفل والأسرة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

تزامنا مع الاحتفال الشعب المغربي بذكرى عيد العرش و بمناسبة عيد الاضحى  المبارك المجيد  قامت جمعية ابني لحماية الطفل والأسرة بتوزيع مستلزمات العيد بقاعة العروض بدار الشباب محمد داود صباح الأربعاء7 غشت الجاري، استفاد منها أزيد من 100 أسرة .

وقد اعطى انطلاقة لهذه العملية المندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة بتطوان بعد النشيد الوطني ، حيث قدم رئيسة الجمعية السيد كنزة الاندلوسي للحاضرين باعتبارها في ذاكرة التطوانية برياضة الجمباز النسوية وبالفرقة الماجوريط التي كانت تشرف عليها في السيتينات، كما شكر المجهودات الجبارة التي تقوم بها الجمعية خصوصا في جانبه الاجتماعي .خصوصا أن هذا الجانب يتمشى مع المخطط الذي تنهجها نيابة الشبيبة والرياضة بتطوان. واهتماماتها في مساعدة الطفل والأسرة.

في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لجمعية ابني  التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجـدو.

وصرحت رئيسة الجمعية كنزة الاندلوسي  لتطوان بلوس أن هذه المساعدات العينية تأتي ضمن اهتمام الجمعية بمد يد العون والمساعدة، وتلبية احتياجات أفراد الأسر المعوزة وإدخال البهجة والسرور على أفراد هذه الأسر والتخفيف عنهم..
وأشارت إلى أن الجمعية لا يقتصر دورها على توزيع الملابس فقط، بل تتطلع إلى مسح شامل للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمنطقة، و أيضا تنظيم الندوات وورشات العمل والأيام الطبية المجانية والأعمال التطوعية.

 تطوان بلوس





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21473.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار