آخر الأخبار :
 

حفل افتتاح الدورة 16 لمهرجان اللمة وادي لو يعرف حضور نجوم كروية ساهموا في تتويج المنتخب الوطني باللقب الوحيد كأس أفريقيا

حضور نجمان في كرة القدم ساهموا في تتويج المنتخب الوطني باللقب الوحيد كأس أفريقيا سنة 1976 ، إضافة حارس دولي سابق في حفل افتتاح الدورة 16 لمهرجان اللمة وادي لو.

 

حفل افتتاح الدورة 16 لمهرجان اللمة وادي لو  يعرف حضور نجوم كروية ساهموا في تتويج المنتخب الوطني باللقب الوحيد كأس أفريقيا

 

تحت شعار: " الطبيعة مستقبلنا " تستعد جمعية مكاد الاجتماعية و الثقافية بوادي لو بشراكة مع جماعة وادي لو و بدعم من وزارة الثقافة والوزارة المكلفة بالمهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج ، و مجلس جهة طنجة - تطوان - الحسيمة ، و بعض المؤسسات منها العمومية والخاصة ننظيم حفل افتتاح فعاليات النسخة 16 لمهرجان “اللمة” و ذلك يوم الأحد 18 غشت الجاري إلى غاية 24 منه ابتداء من الساعة السابعة مساء.

هذه النسخة تتميز بحضور المع نجوم كرة القدم المغربية في السبعينات نجمان ساطعان بالمنتخب الوطني في الحقبة الذهبية السبعينات و ساهموا بشكل كبير بفوز المنتخب الوطني باللقب الوحيد الذي نفتخر به كأس أمم إفريقيا سنة 1976 باثيوببا، إضافة حضور حارس دولي سابق ، و سيحضون باستقبال حار من طرف رئيس جماعة وادي لو و نائب برلماني بالاقليم السيد محمد الملاحي بمعية باقي أعضاء المجلس و اللجنة المنظمة .

و تم اختيار شعار “الطبيعة مستقبلنا” كمحور الدورة 16 بناء على المؤشرات الدولية الخاصة بالاخطار التي تواجه الطبيعة ، و سيتم استدعاء مختصين منهم من شاركوا في المنتدى العالمي للمناخ كوب 22 الذي عقد بمدينة النخيل لعقد ندوات خاصة بالطبيعة و المناخ حول موضوع “تدمير الطبيعة وطموح التنمية المستدامة”.

حفل الافتتاح سيشهد حضور شخصيات سياسية وثقافية و رياضية .

هذا وتعرف هذه السنة إلى جانب سهرات فنية يحييها المع نجوم الساحة الفنية المغربية ، أنشطة ثقافية و رياضية مختلفة و كذا تنظيم ورشات فنية للأطفال.

و تندرج هذه التظاهرة الكبرى الثقافية والرياضية في إطار دعم الوجهة السياحية للمدينة التي تتميز بشواطئها الجميلة و جمالية الطبيعة و الجبال التي اصبحت يلقبونها " جوهرة البحر الأبيض المتوسط " مما جعلها الوجهة المفضلة للمصطافين والزوار والسياح داخل المغرب و خارجه ،بفضل مجهودات مجلس جماعة وادي لو بشخص السيد محمد الملاحي رئيس جماعة وادي لو و نائب برلماني بالاقليم.

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21470.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار