آخر الأخبار :
 

الفنانة المغربية "خولة حسين" تشارك في ملحمة وطنية بعنوان "عيدك عيدنا" بمناسبة عيد العرش المجيد

بعد نجاح أغنيتها "حب كبير" و طرحها لأغنية دعائية خاصة بمهرجان القفطان ببارسيلون تحمل عنوان : (Caftan Show Marocain) ، تشارك الفنانة المغربية المتألقة خولة حسين الملقبة ب "باربي المغرب" في عمل مغربي مميز عبارة عن ملحمة وطنية بعنوان "عيدك عيدنا"  بمشاركة  نخبة من الفنانين الشباب .
الملحمة الوطنية الجديدة "عيدك عيدنا" ، هي إهداء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وللأسرة العلوية الشريفة بمناسبة تربع جلالته على عرش أسلافه الميامين .
"عيدك عيدنا" ستوزع عبر مختلف الأسواق الرقمية والمواقع الكبرى ، حيث شارك في إنتاج هذا العمل ونجاحه كل من : الفنانة خولة حسين و الفنانة حنان غالي ، والفنانة سعيدة زروال ، والفنان العربي حسون ، والفنان سفيان منصور ، والفنان عزالدين عوة ، أما الكلمات فقد كانت للفنان وعزيز هشام والفنان أبوريم ، ملحمة عيدك عيدنا من ألحان الفنان سفيان منصور ، والتوزيع للفنان يونس علي ، أما الفكرة والتنسيق فهما للفنان أبوريم ، تصوير وإخراج أنور البصري ، مساعد المخرج سفيان الرايس ، الإشراف العام ماجد التازي ، تصميم ربيعة زهار ، إنتاج خاص للمشاركين في الملحمة بيهلال محمد ، تنفيذ الإنتاج وعزيز هشام وأبوريم ، أما التسجيل فكان باستوديوهات SONATA ULTRA STUDIO .
ملحمة "عيدك عيدنا" تجسد مدى تعلق الشعب المغربي بالعرش العلوي المجيد ، كما تبرز المحطات الرائدة التي قطعها المغرب وراء القائد المفدى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ،  الفنانة "خولة حسين" ظهرت في صورة الملحمة بشكل جذاب وراقي جدا ، حيث ارتدت من خلال الصورة فستانا للعلم المغربي مصمم بطريقة رائعة ومميزة زادها جمالا .
ملحمة "عيدك عيدنا" هي مختلفة عن مجموعة من الملحمات من ناحية الشكل والمضمون ، مما سيشكل نقلة نوعية في مسيرة خولة حسين الفنية.
وفي تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية عبرت الفنانة "خولة حسين" عن سعادتها بتعاملها مع فنانين وملحنين شباب ، الذين شاركوا وساعدوا في هذا العمل الجديد ، وأضافت أنها اختارت التعامل مع هؤلاء الفنانين الشباب لأن لهم إسم ولمسة فنية خاصة.
وأوضحت "باربي المغرب" أنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الجمهور من خلال طرح الأغنيات المنفردة بشكل مستمر ، حيث صرحت قائلة : تعتبر أغاني صلة وصل بيني وبين جمهوري الحبيب ، التواق والمحب لجميع أعمالي .
والجدير بالذكر ، أن أول عمل للفنانة خولة حسين كان سنة 2011 تحت عنوان "أول مرة شفتك" هذا العمل المميز كان
هدية من والدتها بمناسبة عيد ميلادها ، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية الحافلة ، حيت طرحت أكثر من أغنية على طريقة السينكل من بينها ، "حبيبي ارجع" ، "عذرني" ، "غير نسى" ، "عاجبو حالو" ، " caftan show marocain" ، "نعيشو الحياة" ، وأغنية "حب كبير" التي كانت البوابة الرئيسة التي أطلت بها من خلالها على الجمهور ، مما خول لها المشاركة في العديد من المناسبات الفنية ، والمهرجانات الموسيقية ، والحفلات التي ساهمت في إبراز موهبتها وقدراتها الفنية التي ساعدتها في جذب انتباه الجمهور والمتتبعين  وإعجابهم بأسلوبها الغنائي الجميل الذي يميزها عن باقي الفنانين.

عبد المجيد رشيدي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news21270.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار