آخر الأخبار :
 

السيد محمد العربي المرابط يؤكد للتجار سوق الشبار المتضررين من عملية التوزيع الدكاكين سيبدل كل جهوده للدفاع عن ملفهم المطلبي

 لا حديث في أوساط مدينة مرتيل إلا عن عملية توزيع الدكاكين بسوق الشبار بطريقة غير عادلة تحوم  حولها شبوهات، حيث تم استفاد بعض الأشخاص لا صلة  لهم باي تجارة بالسوق .

و عن هذه العملية  التوزيع المشبوهة ، استقبل السيد محمد العربي المرابط رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، صباح يوم الثلاثاء 21 ماي 2019، بمقر مجلس العمالة، أعضاء لجنة تتبع مشاكل سوق الشبار بمرتيل، وذلك بحضور السيد محمد بوليف النائب الأول لرئيس مجلس العمالة.

و يندرج  هذا اللقاء بناءً على الشكاية التي تقدمت بها اللجنة للسيد رئيس مجلس العمالة والمكونة من التجار الذين تم إقصاؤهم من عملية توزيع الدكاكين بسوق الشبار.

حيث استمع السيد العربي المرابط  لشكوى أعضاء اللجنة لمعرفة أسباب عدم استفادتهم من المحلات التجارية، وبعد نقاش مستفيض طالب منهم ضبط النفس والتعامل مع الموضوع بكل موضوعية حتى لا يأخد الأمر بعدا آخر، وأكد لهم أنه سيبذل كل ما في وسعه  في الدفاع عن ملفهم المطلبي المشروع  مع الجهات المعنية لتسوية الوضعية حتى يستفيد المتضررين أو يتم تعويضهم، وأعرب أعضاء اللجنة عن تفاؤلهم وارتياحهم من بادرة السيد رئيس مجلس العمالة مأكدين له أنهم مستعدون للتعاون في سبيل إيجاد حل مناسب يرضي الجميع.

 

 تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20670.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار