آخر الأخبار :
 

ليلة البراعم في نسختها الثانية تلهب جمهور الصغار بمدينة الحسيمة

اِستمرت الدورة العاشرة من الأمسيات الرمضانية الذي تعيش على إيقاعها مدينة الحسيمة، في إشعاع فعالياتها، ليلة يوم أمس الأربعاء 15 ماي الجاري، لليوم الثاني، ببرنامج حافل يضّم كوكتيلا متنوعا وزاخراً من الفقرات الفنية والثقافية والتربوية لفائدة الأطفال ، وذلك بقاعة العروض لدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة التي حجّ إليها عدد كبير من المتفرجين و المتفرجات من فئة الصغار. 
وتميّز النشاط، بتقديم النسخة الثانية من ليلة البراعم التي أشرفت على تنشيط فقراتها جمعية الريف للسينما و التنشيط الثقافي بعروض مسرحية تربوية موجهة للأطفال ، وفقرات موسيقية إلى جانب عرض أشرطة سينمائية هادفة لفائدة الجمهور الصغير.

و قد عرفت ايضا فقرات النسخة الثانية من ليلة البراعم، تكريم عدد من الفعاليات العاملة في الحقل التنشيطي بمدينة الحسيمة، الى جانب تقديم جوائز و هدايا لفائدة الأطفال المشاركين في النشاط، و بالتالي توزيع شواهد المشاركة على كل المشاركين و المساهمين في تنظيم إنجاح التظاهرة. 

     جدير بالذكر أن الدورة العاشرة من الأمسيات الرمضانية تشرف على تنظيمها المديرية الإقليمية للثقافة بالحسيمة بشراكة مع جمعية ثفسوين للمسرح الامازيغي بالحسيمة خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 27 ماي الجاري . و بدعم من وزارة الثقافة و الاتصال-قطاع الثقافة و المديرية الجهوية للثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20616.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار