آخر الأخبار :
 

رئيس جماعة تطوان : مباراة فريق المغرب التطواني أمام حسنية أكادير ستوضح نظرية المؤامرة من عدمها ضد فريقنا .

حذر رئيس جماعة تطوان د.محمد إدعمار مما وصفه "بالمؤامرة "التي قد تحاك ضد فريق المغرب التطواني على ضوء ما عرفته المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي من أخطاء تحكيمية  كادت أن تعصف بطموح الفريق و بالروح الرياضية التي يجب أن تسود .

و طرح السيد الرئيس الذي كان يتحدث في مستهل أشغال دورة ماي الاستثنائية للمجلس الجماعي لتطوان المنعقدة زوال يومه الثلاثاء 7 ماي 2019 بقاعة الجلسات محمد أزطوط (طرح) بعض التساؤلات  حول الخلفيات وراء ذلك لافتا الإنتباه إلى التحيز الواضح ضد فريق الحمامة البيضاء .متمنيا أن تكون تلك الأخطاء عابرة  و غير مرتبطة بأي سيناريو مرسوم بعناية يستهدف فريق المغرب التطواني العتيد .

هذا و جدد الدكتور إد عمار تهنئته للفريق الذي  تخطى جزءا من مرحلة وصفها ب "الصعبة جدا "منوها بالإلتفاف الكبير الذي حظي به الفريق من طرف كافة مكونات المدينة  مشيرا أن مباراة الفريق القادمة أمام حسنية أكادير ستوضح الصورة بشكل كبير حول ما إذا كانت هناك مؤامرة تحاك ضد الفريق.

و كان المكتب المسير للفريق  قد اعتبر ما ارتكبه الحكم الجعفري الذي قاد مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي من أخطاء تحكيمية فادحة  بالعيب و العار سيما و أنها صادرة من طرف حكم دولي و في مباراة تعد بمثابة سد .

و اعتبر  في شكاية رفعها إلى اللجنة المركزية للتحكيم أن الحكم المذكور أبان عن مستوى هزيل و مهزوز أساء لمساعي الجامعة و مجهوداتها المبذولة للدفع بكرة القدم الوطنية إلى أعلى مستوى.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20532.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار