آخر الأخبار :
 

الملعب البلدي المضيق يحتضن مباراة ديربي المدينة في كرة القدم النسوية بين تمودا باي المضيق و نهضة المضيق

يحتضن الملعب البلدي المضيق ديريي المضيق لكرة القدم النسوية بين المطارد المباشر تمودا المضيق المضيق ومتصدر المجموعة نهضة المضيق غذا

الأحد 21 ابريل 2019 انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ، برسم الجولة 5 عن مرحلة الاياب لبطولة القسم الثالث لكرة القدم النسوية لعصبة الشمال لموسم 2019/2018 .

و يسعى مدرب اناث نهضة المضيق عثمان التونسي الفوز بثلاث نقاط لتوسع فارق إلى نقاط 9 نقاط لتشبته انفراده بصدارة المجموعة للتأهل للمربع الذهبي لمباربات السد لتحقيق الصعود الى القسم الوطني الثاني ، كما يسعى فريق تمودة المضيق بقيادة مدربه طارق الخروج بأقل الاضرار من المباراة للحفاظ على الرتبة الثانية التي تخول له التأهل للمربع الذهبي لمباريات السد.

و تجدر الإشارة تمودا باي المضيق يحتل الرتبة 2 برصيد 6 نقاط بنسبة عامة 1+ ، اما اناث نهضة المضيق فاز في جميع مباريات داخل الملعب وخارجه و سجل هجومه 22 هدف و لم تستقبل شباكه اي هدف لينفرد بصدارة المجموعة عن جدارة و استحقاق أداء ونتيجة برصيد 12 نقطة بنسبة عامة +22 .

و نتمنى من هذه المباراة تسودها الروح الرياضية والاخوية بين اللاعبات و كل مكونات الفريقين والفرجة و المتعة و الاثارة و التشويق .

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20346.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار