آخر الأخبار :
 

جمعية طنجة ميادرة تحصل على اكبر دعم للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعاصمة البوغاز

تم  صبيحة يوم الأربعاء بمقر  ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، خمسة عشرة اتفاقية، شراكة مرتبطة بمشاريع مندرجة ضمن تنزيل المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، 2019/2023، الرامية للنهوض بأوضاع الأجيال الصاعدة، سواء الاطفال  والشباب، مع الاهتمام بالاشخاص  في  وضعية هشاشة.  

   بحيث وقعت  الاتفاقيات الخاصة  بواحد وثلاثين مشروعا، المخصص  له، غلاف مالي إجمالي وصل  26427907  درهم، برئاسة محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

  فقد حصلت جمعية طنجة مبادرة، التي يرأسها عبد العزيز اقلعي،  على أكبر  دعم، وصل إلى خمسة ملايين درهم، مما سيمنحها  دفعة قوية للاشتغال أكثر مستقبلا،   على دعم خلق المشاريع المدرة للدخل،  لصالح الساكنة المحتاجة، عبر التشغيل الذاتي، وانشاء تعاونيات ومقاولات صغيرة، في  مجال الحلويات، الطبخ،  الفندقة، الفلاحة، كتربية الدواجن والابقار. بأقاليم   الشمال.

      بحيث ستتمكن جمعية طنجة مبادرة، من تحقيق سبعين مشروعا  مدرا للدخل، على الأقل، مع توسيع الاشتغال في اغلب أقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، بتنسيق مع وكالة التنمية الاجتماعية للشمال، التي يديرها  الحسين الحديوي،     مما سيضمن إخراج المشاريع إلى حيز الوجود.  فضلا عن   منح جمعية طنجة مبادرة، مجال تسيير مركز (المرس) ، ليصبح  منصة لاستقبال شباب عاصمة البوغاز.

عبد السلام العزاوي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20166.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار